فن

غادة عبد الرازق تدفن زوجها حيًا.. ملخص الحلقة الثالثة من “تلت التلاتة”

كتبت:مي شاهين 

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “تلت التلاتة”، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وإليكم ملخص الحلقة..

تبدأ الحلقة بمواجهة فريدة زوجها “محمد القص” بقتل أختها بدلاً منها، ولكنه ينكر ذلك وتريه كاميرات محل أمام الشركة وأنه خرج يوم الحادثة فيقول لها أنه ذهب لعشيقته سمر”مي سليم”، فتقول له انها سافرت منذ أيام، وتقول له أنها أبلغت الشرطة، وتنزل لإستقبال طليق أختها فرح.

يتحدث طليق فرح “تامر فرج” مع ابنته” ليلى زاهر” وجدها “صلاح عبد الله”، ويأتي أمجد ويتحدث معه ويقول له أنهم عرفوا مواصفات السيارة فيتوتر امجد ويذهب مسرعًا وتراه فريدة.

يحاول أمجد حرق السيارة فتأتي فريدة ومعها ابنها ويتشاجرون إلى أن يتعب الطفل وتذهب به للمستشفي، سمر تتحدث مع شقيقتها وتقول لها أنها ستشتكيهم في مكتب العمل. 

 

فريدة تعرف مكان الفندق الذي يقطن فيه أمجد ويتضح أنها قامت بفتح خاصية “معرفة الموقع” على تطبيق “واتساب”، وتقول له أن يأتي الساعة الثامنة إلى البيت ليأخذ الشيك الذي سيسدد به ديونه.

فريدة وفرح في المقابر يدفنون أختهم وتنزل فريدة إلى المقبرة وتبكي تقول لأختها سامحيني ” ياريتني كنت أنا”، ويحاول الجميع إخراجها ولكن يفشلون، يأتي أمجد ويقابل فرح وتقول له أن ينزل ويحاول إخراج فريدة فينزل وتقوم فرح بغلق المقبرة ودفنه حيًا وتقول له “أنا فريدة يا خاين” وتنتهي الحلقة. 

 

مسلسل تلت التلاتة من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، وآخرين، وتأليف هبة الحسيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى