فن

وداد جعفر العمدة : يتسبب في تألقها… نجاحات جوري بكر

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

تألقت في دورها في مسلسل جعفر العمدة وإستطاعت أن تنجح نجاح ساحق حيث بدا الجمهور تفاعل حول دورها في الشر وبدأت تكثر ردود الأفعال عبر مواقع التواصل الإجتماعي

مجلة كلاسي تقدم لكم السيرة الذاتية للفنانة جوري بكر

جوري بكر هي فنانة وإعلامية ومقدمة برامج تحمل جنسيتها المصرية، ولكنها انطلقت للعمل من دولة الإمارات، بعد أن انتهت هناك من دراستها وحصلت على شهادة تخصص الإعلام.

 

بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء لدى شركات الدعاية والإعلان، بعد ذلك أخذت تشارك في تصوير الفيديو كليب، إلى أن انتقلت للعمل في المقابلات التلفزيونية والأعمال الفنية

 

وكان أول عمل لها عام 2020 في مسلسل البرنس و الذي لاقى الكثير من النجاح وساهم في انتشار اسمها بين الجمهور بشكل واسع.

 

تعددت أعمال هذه الفنانة المبدعة بين برامج ومسلسلات ومن أهم هذه الأعمال والمشاركات: مسلسل البرنس ولية لا وملحمة موسى وقواعد الطلاق ولؤلؤ ورانيا وسكينة وفيلم تحت تهديد السلاح

 

 الفنانة جوري بكر تبلغ من العمر 34 عام فهي ولدت في 14 أكتوبر عام 1988م في منطقة الإسكندرية في مصر.

كما أمضت طفولتها في مسقط رأسها إلى أن انتقلت للعيش مع عائلتها في دبي بالإمارات العربية لدراسة حياتها الجامعية، والدخول في عالم عرض الأزياء، وبعد ذلك الدخول في مجال التمثيل وتقديم البرامج لتحصد الشهرة والنجاح بشكل سريع ومتابعة آلاف المشاهدين لها.

درست جوري مراحلها الأولى في مصر وبعد ذلك انتقلت إلى دولة الإمارات وسكنت مدينة دبي لتكمل دراستها الجامعية كلية الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون وتحصل على الشهادة.

جوري بكر

ودخلت مجال عرض الأزياء ومن ثم تقديم البرامج وبعدها عالم الفن والتمثيل لتثبت وجودها ونجاحها الكبير وبوقت قصير.

أعلنت الفنانة جوري عام 2020م عن خبر ارتباطها بشخص من خارج الوسط الفني دون ذكر اسمه عبر جملة كتبتها عل حسابها الخاص (قلت نعم لحب حياتي).

 

كما نشرت صور خاصة بحفل زفافها على صفحتها الخاصة تجمعها بزوجها وعائلتها في جو يملؤه الفرح والسعادة.

وجاء في الكثير من التعليقات إشادة بجمالها والحب الواضح بينها وبين زوجها الذي انتشرت أخبار أنه من كبار رجال الأعمال في مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى