فن

مصطفى حشيش: المرأة مكانها المنزل وتربية الأبناء

كتبت : مادونا عادل عدلي

 

كشف الفنان مصطفى حشيش  في برنامج بنت البلد الذي يذاع على قناة صدى البلد إن زوجته من خارج الوسط الفني ولا تعمل في أي مجال، معلقًا: “أنا دقة قديمة شوية”.

وأضاف مصطفى حشيش خلال اللقاء حيث قال” أصرح بشئ من الممكن أن سيدات مصر تضربني وتغضب مني بسببه وهو أنني غير مؤمن بعمل المرأة لأن يظل المرأة مكانها بيتها وعملها أولادها.

 

وتابع الفنان مصطفى حشيش قائلا:”شغلي كثيرًا يكن ليل نهار وهذا يحتاج إلى سيدة متفرغة“.

 

وأكد الفنان مصطفى حشيش أن الزوجة إذا كانت مضطرة للعمل فلا مانع، لكن اذا السيدة ليست مضطرة للعمل فمكانها بيتها.

وأشار الفنان مصطفى حشيش إلى أنه ليس له علاقة بالتكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، إذ قال: التليفون لا أفعل به شئ، أقوم بالرد على المكالمات وأقوم بالاتصالات ليس غير ذلك

 أنما لا أعلم كيف أقوم بإرسال رسالة ولا سوشيال ميديا ولا تكنولوجيا، وأنا مقتنع أن الراجل يكن بجواره الكومدينو والأباجورة وفي يده الكتاب ويستمع للراديو على البرنامج الموسيقي ويقوم بالقراءة ساعتين قبل النوم.

وقال مصطفى حشيش في تصريحات خاصة عقب إثارته للجدل : أمس صرحت برأيي في إن المرأة مكانها المنزل إن لم تكن مضطرة فقط ليست قصدي على الإطلاق أبدًا، بمعنى أن يوجد سيدات تقوم بالانفاق على المنزل وتعول نفسها وأسرتها أيضًا، ويوجد سيدات متطلقة ولابد أن تعمل وأرملة عندها ولد وحيد وليست لديها عائل فتكن مضطرة تعمل فليست أقصد على كل السيدات كما فُهم.

شارك الفنان مصطفى حشيش في مسلسل بعنوان عالم تاني، والعمل عرض في شهر يناير الماضي، وهو من بطولة رانيا يوسف ونضال الشافعي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، تميم عبده، إلهام عبدالبديع، مروة عبدالمنعم، أيمن عزب، وغيرهم، وهو من إخراج عبد العزيز حشاد.

 

والجدير بالذكر أن يعرض للفنان مصطفى حشيش حاليًا مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي ووفاء عامر وأحمد رزق وسميحة أيوب وغيرهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى