رياضة

تعرف على أحداث الشوطين بين الأهلى وبيراميدز في نهائي كأس مصر إلى الوقت الإضافي 

كتبت: رباب سعيد 

 

تحت شعار لا غالب ولا مغلوب انهي فرقي الأهلى وبيراميدز الشوط الثاني لنهائي كأس مصر هدف كهربا اليوم كان أول أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

 

ويحظى هذا اللقاء بإهتمام إعلامي وجماهيري كبير وبالأخص بعد أن سمحت الجهات المعنية بدخول أكثر من 20 ألف مشجع من جانب الفريقين ولكن الحضور الأكبر كان من جانب النادي الأهلي

افتتح هدف كهربا أهداف مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في المواجهة التي يخوضها النسر الأحمر بالقوة الضاربة بقيادة محمود كهربا اللاعب الذي يعيش أفضل أحواله خلال الفترة الحالية على الرغم من الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها بسبب العقوبة المفروض عليه من جانب المحكمة الرياضية لصالح نادي الزمالك.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز في الشوط الأول لم يتمكن خلالها الفريقين من هز الشباك بالأخص أن فريق بيراميدز حاول الحفاظ على نتيجة التعادل مع الإستفادة من الكرات المرتدة بالسرعات التي يمتلكها في الجانب الأمامي بوجود رمضان صبحي وعبد الله السعيد المحرك الأساسي للفريق في منطقة العمق بالإضافة إلى بلاتي توريه.

 

بيراميدز خاض مباراة الأهلي بالقوة الضاربة بقيادة رمضان صبحي الذي لم يظهر بالصورة المنتظرة في الشوط الأول بالأخص أن مارسيل كولر المدرب السويسري قرر عدم إعطاء أدوار هجومية للظهير الأيمن محمد هاني مما جعل رمضان صبحي يجد صعوبات كبيرة في إيجاد مساحات.

 

مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم في شوطها الأول شهدت سيطرة كاملة من جانب النادي الأهلي ولكنه وجد صعوبة في إختراق القوة الدفاعية لفريق بيراميدز الذي كانت مميزة للغاية اليوم من جانب المدير الفني البرتغالي باتشكو الذي قرر تحجيم النسر الأحمر من الناحية الهجومية.الى الوصول للوقت الإضافي وبداية وانحصار كامل لبراميدز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى