فن

ريهام عبد الغفور لـ حبر سري: كان عندي خوف من خوض تجربة “أزمة منتصف العمر”

كتبت: هبه الله تامر

 

تحل الفنانة ريهام عبد الغفور، اليوم الثلاثاء ضيفة على برنامج «حبر سري»، للإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة استثنائية مليئة بالكثير من التصريحات، تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساء.

 

ريهام عبد الغفور تتحدث عن أزمة منتصف العمر 

 

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور، أنها كان لديها خوف من خوض تجربة “أزمة منتصف العمر”، لأنه فكرة غير تقليدية، ولكن كان لا بد من مواجهة المشلكة ومناقشتها، وهذا الدور من أحب الأدوار لقلبها.

 

وقالت ريهام عبد الغفور: “إن هناك العديد من القضايا الشائكة في المجتمع، وفكرة المسلسل “حاجة بشعة” وأنا مش متقبلاها.. وبالنسبة للفنانة رنا رئيس كنت أرى أنها أصلح فنانة تؤدي الدور”.

 

برنامج «حبر سري»

 

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

 

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى