فن

روجينا لـ أنا والقناع: مفيش حد زي إلهام شاهين ونبيلة عبيد

كتبت: هبه الله تامر

حلت الفنانة روجينا، ضية على برنامج “أنا والقناع”، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، والمُذاع عبر فضائية” الحياة”، مساء اليوم، كشفت عن عدد من كواليس حياتها الشخصية والفنية.

 

روجينا: مفيش حد زي مدام إلهام شاهين ونبيلة عبيد

وقالت “روجينا”: “في نجمات حققوا إيرادات كبيرة، في السينما زي إلهام شاهين ويسرا، وغيرهم كثير، بس مفيش حد زي مدام إلهام شاهين ونبيلة عبيد، لأنهم كانوا 3 يتنافسون على الصدارة عادل إمام ونبيلة عبيد ونادية الجندي”.

 

روجينا: في ممثلات قويات جداً بس مش نجمات

وأضافت روجينا: “النجومية رزق، وثواب النجومية عمره ما كان واسع على حد، لأن ربنا بيبعته في الوقت المحدد للشخص المحدد فلازم يكون مناسب للوقت ده، وفي ممثلات قويات جداً بس مش نجمات، في فرق محمود مرسي كان ممثل عظيم وأهم ممثل بس مكنش نجم”.

 

برنامج أنا والقناع

أنا والقناع” برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكوميديانة شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى