فن

روجينا لـ أنا والقناع: لا يوجد أحد مثل نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات الأفلام

كتبت: هبه الله تامر

حلت الفنانة روجينا، ضيفة علي برنامج “أنا والقناع”، مع الإعلامية منى عبدالوهاب، والمُذاع عبر فضائية” الحياة”، مساء اليوم، كشفت عن عدد من كواليس حياتها الشخصية والفنية.

 

روجينا: ما يعطيه الفن للفنان هو حب الناس له

وقالت الفنانة روجينا أن الفن أكبر سترة للفنان والموهبة أكبر سترة وحب الناس أيضا أكبر سترة، موضحة أن وما يعطيه الفن للفنان هو حب الناس له، أن السينما فلوس وإيرادات وشباك تذاكر ونجومية السينما هى إيرادات الفيلم.

 

روجينا: لا يوجد أحد مثل الفنانتين نادية الجندى ونبيلة عبيد

وأضافت الفنانة روجينا: “هناك نجمات كثيرات فى السينما حققن إيرادات كبيرة، مثل الفنانات يسرا وإلهام شاهين وغيرهم، لكن لا يوجد أحد مثل الفنانتين نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات الأفلام.. لم أنكر أن هناك فنانات حققن إيرادات ويسرا وإلهام شاهين وليلى علوى نجمات ولكن لا يوجد فنانة مثل نادية الجندى ونبيلة عبيد من حيث إيرادات أفلامهما”.

 

برنامج أنا والقناع

أنا والقناع” برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكوميديانة شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى