فن

وتكة الدراما.. أسماء جلال ضيفة حلقة الـ 23 من رامز نيفر إند

كتبت: هبه الله تامر 

 

تحل الفنانة أسماء جلال ضحية حلقة اليوم الـ 23 من برنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه رامز جلال، المذاع على قناة “mbc مصر”.

 

مقدمة رامز جلال لـ أسماء جلال

 

وقدم رامز جلال الفنانة أسماء جلال قائلا: “ انتي مين يا أبلة ما تردي ومتعمليش فيها هبلة انتي مين يمزة، ملقيناش ليكي أي علامة، طب بأمارة إيه مشهورة قالولي أصل البت قمورة، البت حلوة بصراحة الخد ولا التفاحة، العين مليانة جرأة، فرس جامح مسيطر على الساحة، داري المنحينات،معانا ومعاكو اللي سايقة الدلال اللي مقضياها استهبال أسماء جلال”، كما هددها قائلا: “هنرجعها النهاردة شبه محمد النني”.

 

رامز جلال يسخر من أسماء جلال 

 

وسخر رامز جلال من إطلالة أسماء جلال فور وصولها البوليفارد ببرنامج “رامز نيفر اند”، قائلًا: “وتكة الدراما، سمراء الجيل، ديه لابسة سويتر سواقين توك توك، إيه الجنازير اللي لابساها في رقبتك يه، حبيبة قلبي فرحانة بالبيجامه الجديدة”.

 

وعن سؤال عن اسم الخيل علق رامز جلال قائلًا: “انتي جاية تلمي بطايقنا ولا ايه، تحسو إنها رايحة تفتح فرع لفيكتوريا سيكريت”.

 

إجراء مقلب الغسالة في أسماء جلال

 

وقرر رامز جلال إجراء مقلب “الغسالة” بـ الفنانة أسماء جلال، وتسلقت جلال على الخيل، لتصل إلى المطعم، وبدأت في اختيار عدد من الأطعمة، وكشف أسماء عن سبب عدم زواجها قائلة أنها لم تجد الشخص المناسب حتى الآن.

 

 وسخر رامز جلال قائلا: “مش هتتجوز صالونات هتتجوز انتريهات، على حسب الفلوس مش الشخص، أقولك سري أنا متجوزة في السر”، حيث أكدت على عدم رغبتها في الزواج صالونات.

 

وفاجأها رامز بالمقلب حيث تنكر في هيئة “ويتر”، وألقى على وجها التورتة، كما اقتحم الثور المطعم، لتنهار أسماء جلال من الصراخ، لتدخل في الغسالة مع رامز جلال وبدأت في الدوران، وتفاجأت أسماء بالمقلب بعد خلع رامز جلال للقناع، لتُعلق قائلة: “يخربيتك والله بكرهك”.

 

موعد عرض برنامج رامز نيفر إند 

 

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى