فن

محمد عبد العظيم يتسبب في فساد صيدة منى ذكي.. ملخص الحلقة 8 من “تحت الوصاية”

كتبت:مي شاهين 

 

عرضت اليوم ثامن حلقات مسلسل “تحت الوصاية”، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وإليكم ملخص الحلقة..

تبدأ الحلقة بمشهد فلاش باك لحنان تحاول العمل ولكنها تفشل فتقوم بترك بيتها لعدم قدرتها على دفع الإيجار.

 

وفي دمياط حنان تأتي إلى بيتها ويساعدها ذكريا “أحمد خالد صالح”، وفي الصباح يكتشف الصياد أن لا يوجد تلج وأن الجمبري سيفسد فيبلغ عم ربيع.

ثناء تقول لأختها انها لا تستطيع مسامحة زوجها على ما فعله فتقول لها حنان انها قد سامحته،بينما والدة مني “نهى عابدين” تعرف بتأجيل صالح زواجهم لمدة ثلاثة أشهر وتتشاجر معها.

حنان تحاول أن تبيع في المزاد ولكن كبير الصيادين “محمد عبد العظيم” يفسد عليها ويبيع الجمبري بسعر رخيص جدا وتفشب حنان في بيع صيدتها.

صالح ينتقم من مجاهد لخيانته، وبعدها يتحدث صالح مع ابراهيم زوج ثناء لكي يساعده في إيجاد حنان ولكنه يرفض فيهدده انه سيأذي زوجته فيوافق،حنان تذهب لمصنع الثلج لتحاول أن تتحدث مع صاحبه ليبيع لها الثلج فيقول لها أن جميع الثلج مباع لكبير الصيادين ليجبرهم على عدم البيع في المزاد.

يقول عم ربيع انهم لن يبيعوا في المزاد فيعيطهم التلج ولكن يكون الجمبري قد فسد، وتذهب حنان للبيت ويطلب ابنها منها ان يدفع إشتراك المباريات ولكنها تصرخ عليه وتذهب وتبكي وتنتهي الحلقة.

مسلسل “تحت الوصاية” يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتناقش الفنانة منى زكي، في رمضان 2023، قضية تمكين المرأة، وعملها في مهنة شاقة حكر على الرجال وهي “الصيد”، لإعالة أسرتها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى