فن

أحمد مجدي يعرض الزواج على غادة عبد الرازق.. ملخص الحلقة 8 من “تلت التلاتة”

كتبت:مي شاهين 

عرضت الحلقة الثامنة من مسلسل “تلت التلاتة”، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، وإليكم ملخص الحلقة..

 

تبدأ الحلقة بمشهد فلاش باك لفريدة وفرح وفريال في الصغر حيث يقرروا ان يقسموا كل شئ عليه حتى الولد الذي يحب فرح.

فريدة تتخيل ان امجد قام بوضع رأسها في الماء ليقتلها فتخاف، وتتصل بفرح حتى تأتي وتقول لها انهم سيقيموا عزاء فريال.

يقام العزاء ويحضر علي “أحمد مجدي” ويعزي فرح فتراهم ياسمين “ليلى زاهر” وتسأل الخادمة فتعرف انه حبيب امها السابق، بينما فريدة تتوتر عند رؤية علي، فيأتي أمجد ويسألها من اين تعلم ان سمر حامل فتقول له ان يذهب و يسألها وان سمر كانت متعددة العلاقات، وتطرده ولكن يأتي والدها ويوقفها ويقول لها أنه رجل محترم ويسألها عن علاقة علي وفرح فتقول له انها لا تعلم شئ.

ياسمين تواجه امها وتقول لها انها رجعت من السفر لأن حبيبها جاء وأنها ام فاشلة وتتركها وتذهب،فريدة تأتي لفرح وتحاول تستجوبها بشأن علاقتها بعلي فتقول انها لم تكن تعرف انه سيأتي.

والد فرح يتحدث معها وتقول له أنه لا يحبها مثل اخواتها وانه مازال يحاسبها على غلطة في الماضي وهي انها كانت مدمنة بسبب علي، يأتي اخ سمر حسين إلى الشركة ويسأل عن سمر فتقول له صديقتها انها لم تعد تعمل في الشركة ولم تتواصل معها منذ فترة .

فرح تقابل علي وتتحدث معه ويطلب منها الزواج، بينما أمجد يقوم بتحليل DNA ليعرف إن كانت سمر حامل في إبنه أم لا فيقول له الطبيب أن العينات غير متشابهين وتنتهي الحلقة.

مسلسل تلت التلاتة من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، وآخرين، وتأليف هبة الحسيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى