فن

تامر حبيب لـ حبر سري: مش مُخلص مع مهنتي اللي عملتلي كل حاجة حلوة في حياتي

كتبت: هبه الله تامر

 

حل الكاتب تامر حبيب، اليوم السبت، ضيفًا على برنامج “حبر سري”، للإعلامية أسما إبراهيم، في حلقة استثنائية مليئة بالكثير من التصريحات، تعرض على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 6:15 مساءًا.

 

تامر حبيب يشعر بالذنب وتأنيب الضمير لانقطاعه عن الكتابة

 

قال تامر حبيب الكاتب والسيناريست، إنه يشعر بالذنب وتأنيب الضمير لانقطاعه عن الكتابة، معقبًا: “مش مُخلص مع مهنتي اللي عملتلي كل حاجة حلوة في حياتي، العب”، وأرجع السبب في ذلك لمروره بفترة اكتئاب بعد وفاة والدته، وأن فكرة جلوسه على المكتب أصبحت صعبة.

 

وسألته الإعلامية: “الشغلانة مبقتش جايبة همها ولا محدش بقى يطلبك؟”، ليرد: “الإتنين غلط، الشغلانة جايبة همها، وبيشتموني عشان بيطلبوني وأنا كسول، ولكن أقر وأعترف إني مش هعمل كده تاني”.

 

تامر حبيب عن سبب ظهوره في بعض الأعمال الدرامية

 

وعن سبب ظهوره في بعض الأعمال الدرامية رغم أنها ليست مهنته الأساسية، قال إنه مثّل في عملين من كتابته وتأليفه، وكان بمثابة إنقاذ للموقف، أنه مثل في مسلسل بعد اتفاق أحد النجوم لتأدية الدور، ولكن حدث له ظروف خاصة منعته، وطلبت مخرجة العمل من “حبيب” أن يحل محله.

 

والمرة الثانية كانت في مسلسل «طريقي»، بعد اعتذار الفنان أحمد صيام، مؤكدًا أنه لم يفرض نفسه على أي عمل، وتابع أنه يعتبر التمثيل لعبة، معقبًا: «مهنتي الأساسية كاتب سيناريو، لما بانزل أمثل كأني نازل ألعب، ومش هسيب الكتابة وكل ما تجيلي حاجة حلوة هنزل أعملها”.

 

برنامج «حبر سري»

 

برنامج «حبر سري» من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ويعرض على قناة القاهرة والناس، ويعرض يوميا في شهر رمضان المبارك، وتدور فكرة البرنامج حول كشف أسرار المشاهير إذ كانوا فنانون أو لاعبي كرة قدم أو إعلامين. 

 

تفاصيل برنامج «حبر سري»

 

ويحمل البرنامج عدة فقرات وأبرزهم «اللغم» وهي عبارة عن فكرة عقارب الساعة، تدور من قبل الضيف، وإذ توقفت على اللغم يسأل سؤال لا يعرفه الكثيرون، وفقرة الحبر، التي تدور حول 5 يختار منهم الضيف 3 تم الكتابة عليهم بالحبر السري، بالإضافة إلى فكرة التاروت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى