رياضة

تعرف على تفاصيل إصابة نجم الزمالك قبل مواجهة سيراميكا 

كتبت: رباب سعيد

 

كشف نادي الزمالك عن تفاصيل إصابة النجم المصري، أحمد سيد زيزو، التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد المقاولون في الدوري المصري.

 

وكان الزمالك قد تعادل إيجابيًا بنتيجة 2-2 أمام المقاولون في المباراة التي اقيمت على استاد القاهرة مساء أمس الأثنين ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

 

وتعرض زيزو لضربة قوية خلال المباراة جعلته يغادر اللقاء مصابًا بديلًا لزميله سيف فاروق جعفر في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

 

وبعد المباراة، كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي.

 

حيث أكد طبيب الزمالك أن إصابة زيزو جاءت في أنكل القدم بعد الضربة التي تعرض لها في المباراة، مؤكدًا أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الكشف عن تفاصيل أكثر للإصابة.

 

ومن جهة أخرى، قال محمد أسامة أن الجناح الأخر للفريق الأبيض، مصطفى شلبي، قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة من أجل الوقوف على حالته.

 

الجدير بالذكر، أن الزمالك سيواجه نظيره سيراميكا كليوباترا في مباراته المقبلة في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشر من عمر الدروي المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى