فن

حلا زلط لكلاسي… “أشارك بهذه الشخصية في الكبير أوي 7 ورشحني الكاستينج دايركتور للعمل”

كتبت : مادونا عادل عدلي
فنانة مميزة شابة وتقدم تجربةً فنيةً جديدةً مميزة حيث تعتبر هي أحدث المنضمين لـ أبطال مسلسل الكبير 7، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني، ويقوم ببطولته الفنان الكوميدي أحمد مكي وعدد من نجوم الفن.
حيث أكدت حلا زلط لمجلة كلاسي أنها تظهر كضيفة شرف ضمن أحداث الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث تلعب شخصية معجبة بـ شخصية هجرس، الذي يلعب دوره الفنان محمد سلام.
وقالت: “إنضميت لمسلسل الكبير الجزء 7 بدور معجبة بـ هجرس، هو ضيفة شرف بمشهد، وهظهر في أواخر الحلقات”.
وعن الترشيح لهذا العمل قال حلا زلط… ” جاء لي الترشيح من خلال الكاستينج دايركتور وسعيدة بمشاركتي في عمل مميز وفي ضخامة الكبير اوي”
ومسلسل الكبير 7 من بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم أحمد السقا، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، حلا زلط، أمجد عابد، أحمد السلكاوي، ومن إخراج أحمد الجندي.
وهذا هو التعاون الثاني لحلا زلط مع المخرج أحمد الجندي، مخرج العمل، وذلك بعدما شاركت معه في بطولة مسلسل موضوع عائلي 2، والذي لعبت فيه شخصية جمانة، ابنة خالة خالد، الذي جسده الفنان محمد شاهين.
كان موضوع عائلي 2 قد حقق نجاحًا كبير، عند عرضه في الموسم الشتوي الماضي، وهو من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، محمد رضوان، ياسمين وافي، محمد القس، حلا زلط وغيرهم، وقد عرض العمل عبر منصة شاهد vip.
حلا زلط
ويذكر أن قد عرض لها مؤخرًا فسلم ساحر النساء من بطولة محمد سليمان، ندى بسيوني، راندا البحيري، جهاد عصام، حلا زلط، نيجار محمد وآخرين.
ويشار إلى أن حلا زلط تنتظر عرض أحدث أعمالهما مسلسل ديفليه، والذي تشارك في بطولته مع الفنانة وفاء عامر، محمد عز، إيهاب فهمي، عابد عناني، مصطفى درويش، جيهان خليل، إيناس عز الدين، أشرف طلبة وغيرهم. أعمال حلا زلط وشاركت حلا في مسلسل نمرة اتنين – فرق توقيت مع الفنان ماجد الكدواني وشيرين رضا، كما شاركت في مسلسل اللي مالوش كبير مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوض.
وفي دراما 2021 كانت قد شاركت الفنانة اللي مالوش كبير ولعبت الفنانة حلا زلط لعبت شخصية جودي بـ اللي مالوش كبير، وهي سكرتيرة عابد تيمور، الذي جسده الفنان خالد الصاوي، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى