رياضة

الصحف المغربية تعلن عن إشهار البطاقة الحمراء للنادى الأهلى من دوري أبطال أفريقيا سيكون من أستاد محمد الخامس

كتبت : رباب سعيد

 

أبرزت العديد من الصحف والمواقع المغربية الحديث عن المواجهة المنتظرة بين فريق الرجاء المغربى أمام نظيره الأهلي المصرى، في مباراة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال موقع “هبة سبورت” ان النادى الأهلى ينتظره الرعب فى ملعب مركب محمد الخامس امام الرجاء وكتب تحت عنوان الموقع المغربي عن اللقاء المنتظر: «قرعة دوري أبطال أفريقيا تضع الرجاء في مواجهة صعبة أمام الأهلي المصري.

وذكر موقع “قناة الرياضية المغربية” عن المدير الفنى للرجاء منذر الكبير انه لن يفرط فى الفوز على الاهلى باكثر من هدفين وان الاهلى بامكانياته لن يعطل مسيرة الرجاء مرتين لان خبطتين فى الراس توجع الاهلى اخرجنا الموسم الماضى من نفس الدور ولن نكرر الامر.

أضاف الموقع: أن لقاء الأهلي والرجاء هو مواجهة صادمة قوية، والفائز سيذهب لمقابلة الترجي أو وفاق سطيف في نصف النهائي وباى ثمن الرجاء يجب ان يكون فى قبل النهائى.

ونقلت صحيفة مغربية عن المدير الفنى للرجاء ان لاعبى الفريق المغربى يجب ان يكونوا مثل لاعبين الفضاء وهم قادرين لمواجهة نجوم الاهلى الخطرين وسنكون قادرين.
وأشارت صحيفة «المنتخب» أن الرجاء حصل على دعم الجميع حتى الكاف سهل الامر لنا وحرم الاهلى من التدريب قبل المباراه على الملعب واقامة مباراة الوداد عليه فماذا تريدون.

يبدو أن جماهير الرجاء المغربي ستكون حاضرة بقوة في مباراة إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي.

وحقق الأهلي الفوز على الرجاء المغربي بهدفين نظيفين عن طريق محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي، في لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي، يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن يواجه النادى الأهلي السبت نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد مركب محمد الخامس .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى