فن

“فن يشفى الروح ويحترم”..رسالة خاصة من شريهان إلي صناع مسلسل تحت الوصاية

كتبت: إسراء الشامي 

 

‏قدمت الفنانة شيريهان، إلى صناع مسلسل تحت الوصاية رسالة مهمه ونشرت هذه الرسالة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر. 

 

وأشارت خلال تغريدة: “رسالة أرسلتها إلى مخرج العمل ولكن أريد ارسالها من قلبي إلى جميع القائمين على هذا العمل البديع المشرف، مسلسل ⁧تحت الوصاية‬⁩ ‏⁧منى زكي‬⁩ رمضان 2023”.

 

وكتبت شيريهان: أنا في حالة فخر و سعيدة فخورة ممتنة ومستمتعة بمسلسل ⁧‫تحت الوصاية‬⁩ فن يشفي الروح ويحترم العقل ويروي القلب بقيادة مايسترو عظيم عبقري وموهوب، صاحب رؤية وقضية وهوية ويمتلك أدواته الفنية بميزان من دهب بمنتهي الثقة في النفس والأمانة على الجميع قبل نفسه، المخرج ⁧‫محمد شاكر خضير‬⁩ السهل الممتنع”.

وتابعت:”ولكنه في نفس الوقت هو المعادلة الصعبة للوصول إلى الواقعية بمصداقية وتلقائية ومنتهى الإستمتاع لحضرة المشاهد، واقعية محمد شاكر خضير وموهبة وخبرة وشطارة شيرين وخالد دياب في محاولة نقل الواقع بشكل موضوعي أيقوني يتطابق مع الفكرة والموضوع ومع إخفاء معالم المهنة أو الصنعة جعلني كمتفرج أو مشاهد لم أشعر أبدًا بأي عملية صناعة للعمل التليفزيوني”.

 

واختتمت:” لم أشعر بقصد في حركة الكاميرا أو بالضوء أو بغيره من أدوات التعبير من أصوات أو موسيقى وحركة وأداء ممثل أو غيرها”.

 

وشكرت الفنانه المخرج المحترم، الملتزم، المثقف، المتواضع والذي يعمل في صمت إبداعي دائم وبضمير إنساني مهني وفني للتاريخ شكراً محمد شاكر خضير.

 

وتابعت النجمة المصرية الجميلة المبدعة في يد أمينة تستحق الأوسكار، أوسكار في جميع التفاصيل والإختيار والنضوج الفني والبساطة والإحساس ودراسة الشخصية وإبداع بمنتهى التلقائية والبساطة في الأداء، النجمة منى ذكي تبدع إبداع عظيم، والجميع يستحق النجاح وكل الحب والتقدير و الإحترام .

 

وقدمت النجمة المصرية الشكر للجميع جروب العمل من أول المخرج حتى أصغر شخص كان يؤدي في المسلسل.

 

قصة مسلسل تحت الوصاية

 

وتدور أحداث العمل عن “حنان” وتقوم بتجسيد الشخصية الفنانة منى زكي التي تعاني الأزمات مع أهل زوجها بعد وفاته بسبب وصاية العائلة على أبنائها، وتقرر أن تعمل داخل مركب صيد السمك.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

المسلسل يضم عدد من الفنانين أبرزهم:” خالد كمال، رشدي الشامي، دياب، منى زكى، نسرين أمين، على الطيب، محمد عبد العظيم، مها نصار، إخراج محمد شاكر خضير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى