فن

مي عمر لـ رامي رضوان: ياسر جلال شخص مريح وأحب التعاون والتمثيل معه

كتبت: نسرين أشرف البلاسي

 

حلت الفنانة مي عمر ضيفه مع الإعلامي رامي رضوان من خلال برنامج “مساء DMC” المذاع على شاشة قناة DMC، مساء أمس وتحدثت عن تعاونها مع الفنان ياسر جلال وعن طبيعة تصوير مسلسل “علاقة مشروعة.

 

وتحدثت مي عمر عن تعاونها مع الفنان ياسر جلال قائلة:” تعاونت مع الفنان ياسر جلال في مسلسلي الفتوة و علاقة مشروعة، وأحب التعاون والتمثيل معه بشكل كبير”.

وأشارت قائلة:” ياسر شخص مريح في التمثيل وأجد نفسي أردي بشكل جيد معه، والمشاهد بتكون حلوة”.

 

وانتقلت مي عمر للحديث عن التصوير قائلة:” عدد التصوير في مسلسلات الـ 15 حلقة قليلة”.

 

لافتة إلى أنه يرجع إلى طبيعة العمل، حيث يوجد هناك مسلسل مكتوب ينفع يتعمل منه 30 حلقة وآخر 15 حلقة، كما أنه يوجد بعض المسلسلات لا تستحق التطويل حتى لا يمل المشاهد، مؤكده أن 15 حلقة لعلاقة مشروعة وافي جدًا.

 

واختتمت قائلة:” كنت محظوظة إني انتهيت من تصوير المسلسل في أسوان أول يوم رمضان”، موضحه بأن رمضان بالنسبه لها في البيت فطار وسحور لأنها تفضل اللمة .

 

صناع مسلسل علاقة مشروعة 

 

مسلسل علاقة مشروعة بطولة كلًا من :”ياسر جلال، مى عمرؤ داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، وردشان مجدى”، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدى جوهر”.

 

التعاون الثاني بين مي عمر وياسر جلال

 

والجدير بالذكر أن هذا التعاون بين مي عمر وياسر جلال يعد التعاون الثاني، حيث قدما معًا مسلسل الفتوة في السباق الرمضاني العام الماضي وحققا معًا نجاحًا كبيرًا. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى