رياضة

أيمن شوقي لـ كلاسي الأهلي عنده من الخبرات ما يجعله يتخطي موقعة الرجاء رغم الحشد الجماهيري 

كتبت: رباب سعيد 

 

علق أيمن شوقى، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق على المواجهة التي ستجمع فريقي الأهلي و الرجاء المغربي، بإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا .

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره الرجاء المغربي بهدفين نظيفين، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أيمن شوقى فى تصريحاته لـ كلاسي ردًا على انتشار تقارير صحفية عن حشد جماهيري كبير بملعب محمد الخامس وصرف مكافآت مالية للفريق فى حالة الفوز أمام الأهلى فى إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

 

أكد كابتن شوقى انه تكرر نفس الموقف وأكثر من ذلك بالموسم الماضي مع نفس الفريق و بنفس السيناريو بل علي العكس الموقف كان أصعب لأن فريق النادي الأهلي فاز بهدفين مقابل هدف للرجاء في بداية المباراة و هناك ووسط تشجيع جنوني أحرزوا هدف مبكر ولكن الأهلي تماسك بعد ذلك استطاع محمد عبد المنعم إحراز هدف التعادل بإضافة إلى إضاعة ركلة جزاء هنا عن طريق السولية وإضاعة ركلة جزاء هناك عن طريق علي معلول .

وأضاف كابتن أيمن شوقي أن الأهلي مازال أمامه شوط ثانٍ قوي في المغرب، عنده من الخبرات ما يجعله يتخطي موقعة الرجاء والتأهل بمشيئة الله للدور قبل النهائي.

 

وأتم لا أحد يتوقف عند نتيجة مباراة، أداء الفريق النادي الأهلي يتطور باستمرار مع جهاز فنى محنك بدليل النتائج التي تحققت خلال الفترة الماضية.

 

وأكمل غياب بعض العناصر، بسبب الإصابة لا يمثل قلقًا للجهاز الفني، في ظل امتلاك قائمة من اللاعبين المميزين.

 

وأختتم تقارب مستويات الجميع يسهل تعويض الغيابات التي تطول الفريق.

 

وشدد شوقى على ضرورة الالتزام بتعليمات كولر والجهاز الفني، وعدم الانشغال بهتافات الجماهير.

 

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تضمن له التأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية، وعبور الرجاء الذي يُعد أحد المنافسين الأقوياء على اللقب الإفريقي في النسخة الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى