فن

إبراهيم عيسى:الفنان “محمد رمضان” ثروة مصرية و نجم متنوع لا يكرر نفسه

كتبت : آيه سالم

إتهم الكثير الفنان محمد رمضان حول تكرار نفسه في الأعمال التي يقدمها رغم نجاحه المستمر و علقوا عليه بعبارات قاسية تخص أنه يقدم أعمال العنف و البلطجة .

 

تدخل الإعلامي “إبراهيم عيسى” بالدفاع عن الفنان “محمد رمضان” و نفي إتهامه بتكرار الأعمال بنفس الطريقة كل عام و قال عنه بأنه فنان متنوع، و خلال لقاء “إبراهيم عيسي” في برنامج حديث القاهرة للإعلامي خيري رمضان بقناة “القاهرة و الناس” قال إبراهيم عن النجم محمد رمضان .

الفنان "محمد رمضان" ثروة مصرية و نجم متنوع لا يكرر نفسه

“بأنه حقًا متنوع و قدم الكثير من الأعمال الدرامية مع أكثر من مخرج في الأعوام السابقة مثل مسلسل المشوار و مسلسل موسي و قال عنه بأنه ثروة مصرية و نجمل و ممثل كبير و لا يقدر أحد علي وضعه في نمط واحد من الدراما” .

الفنان "محمد رمضان" ثروة مصرية و نجم متنوع لا يكرر نفسه

و تحدث أيضًا عن مسلسل “جعفر العمدة” الذي أثار جدلًا واسعًا و كان من أكثر الأعمال بحثًا في محركات البحث و حقق أعلي نسب مشاهدة بأنه مقدر جدًا نجاح العمل و لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك.

 

ولكن وجود عوامل مثل مواقع التواصل الإجتماعي تساعد في إنتشار العمل بشكل أكبر و تروجه بشكل أسرع مما يزيد من التفاعل و نجاح العمل و محمد رمضان من العباقرة في فعل هذا و الترويج بشكل جيد على مواقع التواصل الإجتماعي .

 

الجدير بالذكر أن النجم “محمد رمضان” قام بالبطولة في فيلم “هارلي” حيث تدور أحداثه حول عودة هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لإستكمال دراسته بمصر، و يقوده ذكائه و سرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، و يصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى