فن

حقيقة أم كذب..تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

كتبت: إسراء الشامي

 

انتشر في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار حول تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام ، وأتت هذه الاخبار نتيجه غياب الزعيم عن الساحة الفنية قرابة ثلاثة أعوام، وتعد هذه فترة كبيرة ليغيب عنها الزعيم عن الساحه الفنيه ولذلك كثرة التساؤلات حول غيابه.

 

وترصد “مجلة كلاسي “تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، حيث جاء كالآتي:

 

وكشف الفنانة يسرا، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، في تصريحات تليفزيونية لها، مؤكدة أنه بحالة جيدة وبخير، ويقضي وقته مع عائلته، وأكدت أنها على تواصل دائم معه ومع شقيقه المنتج عصام إمام، بشأن الاطمئنان عليه.

https://youtu.be/1tbT-rHEn6I

 

وقالت يسرا عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام:”الزعيم زي الفل، وأنا على اتصال دائم به، وهو بخير ويعيش وسط أولاده وأحفاده ومبسوط معهم، وربنا يخليه لنا ويديله الصحة”.

 

تفاصيل عودة الزعيم للسينما

 

يذكر أن المنتج عصام إمام، أكد ف أن الفنان عادل إمام سيعود إلى الشاشة الكبيرة من خلال الواد وأبوه، ويشاركه البطولة محمد إمام، والإخراج لـ رامي إمام، بينما موعد التصوير لم يحدد بعد.

 

وكان مسلسل فلانتينو، الذي عُرض في موسم دراما رمضان لعام 2020، أحدث أعمال عادل إمام، وشاركه البطولة كلًا من: “الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، سليمان عيد، بدرية طلبة، رضا إدريس، وفاء صادق و رانيا محمود ياسين”، وآخرين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى