رياضة

“منبوذ الجماهير” يُشعل مدرجات مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز

كتبت: آيه حجاج

 

تُقام حاليًا مباراة كأس السوبر المصري بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بيراميدز، على لقب البطولة المحلية في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

 

ويحتضن ستاد “محمد بن زايد” المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

ويُخيم التعادل السلبي بدون أهداف على الشوط الأول من المباراة بين الفريقين، وكان اللقاء بدأ بضغط هجومي من جانب الكتيبة الحمراء في أول عشر دقائق، حتي عاد الفريق السماوي ليسطير على الكرة ويهدد مرمي الشناوي حارس مرمى الأهلي، ثم تعود الكرة بين الفريقين في سيجل وسط منطقة خط الوسط.

 

 الجماهير ترفض هذا اللاعب

 

وشهدت مدرجات بطولة كأس السوبر المصري في الإمارات العربية الشقيقة، رفض الجماهير للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز “رمضان صحبي”، لتشتعل المدرجات وتزوم الجماهير عندما تأتي الكرة بين أقدام منبوذها الأوحد.

 

عادة ما تسيطر حالة من الغضب من جانب جماهير المارد الأحمر ضد رمضان صحبي، في مباراة الفريق أمام بيراميدز داخل أي مسابقه، بسبب غضبهم من الطريق الذي رحل بها اللاعب من النادي الأهلي إلى ناديه الحالي.

 

 آخر من تُوج بلقب كأس السوبر المصري

 

يذكر أن آخر من تُوج ببطولة كأس السوبر المصري النادي الأهلي، عقب الفوز على نظيره وغريمه التقليدي الزمالك بهدفين نظيفين على أرضية ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية للنسخة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى