فن

بعد تحرير محضر.. أول رد من رضوي الشربيني على طرد حسن شاكوش زوجته من المنزل

كتبت: هبه الله تامر 

 

خرجت الإعلامية رضوي الشربيني عن صمتها على خلاف حسن شاكوش وزوجته، علقت عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك قائلة ” كدة يا حسن تطرد بنت الجيران بعد ما سجدت لربنا سجدة شكر قدام الناس كلها علشان اتجوزتك وكمان تدخلها القسم بعد شهرين جواز يا راجل!.. تقديرك للراجل اللي معاكي بيتبني بالمواقف والعشرة ودول الإثبات الوحيد ف ما تسبقوش الأحداث.. وتقديرك ليه مش معناه إنك تتنازلي أو تقللي من نفسك علشانه”. 

زوجة حسن شاكوش تحرر محضر ضده 

 

ومن نفس السياق، آثار خلال الساعات الأخيرة أخبار المطرب الشعبي وزوجته ريم طارق، بعد تحرير ريم طارق محضر ضد زوجها شاكوش بعد طرده لها من منزله والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، وعلقت ريم طارق على الخلاف “ لقيته جاي بيقولي حبيتي افتحي شباكك أنا جيت اطلعي برة البيت ” 

 

خناقة حسن شاكوش وزوجته 

 

وبدات خناقة حسن شاكوش وزوجته تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا عبر قسم شرطة أكتوبر من زوجة شاكوش وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، تلقت المباحث إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة – ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» لقيامه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

حفل زفاف حسن شاكوش

 

ويذكر ان حفل زفاف حسن شاكوش على ريم طارق قد أقيم يوم الجمعة 10 مارس، وحدث ذلك في أحد أكبر الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة، بحضور مجموعة من نجوم الفن المصريين وعائلاتهم وأصدقائهم، تم تحريك حفل زفاف حسن شاكوش من قبل الفنان المصري المحبوب عالميًا تامر حسني، الذي أضاء حفل الزفاف بأجواء جميلة وتفاعلية، كما أهدى الفنان المصري مصطفى قمر أغنية “السعود عيون”، بجانب الفنان تامر حسني.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى