رياضة

بعد فوز تشيلسي على بورنموث.. هل ينجو تشيلسي من شبح الهبوط؟

كتبت: نيرة جاد 

 

انتهت أمس مباراة فريق بورنموث الإنجليزي ضد فريق تشيلسي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوزًا هامًا على مضيفه بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وهو الفوز الأول لتشيلسى تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، في جميع المسابقات؛ بعد تعثره في 6 مواجهات سابقة بين بطولة دوري أبطال اوروبا، وبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

واستطاع تشيلسي حصد نقاط المباراة الثلاث كاملة، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة، بعد خوضه 34 جولة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ليبتعد تشيلسي عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الثانية بفارق عشر نقاط، مع اقتراب نهاية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يتبقى ثلاث جولات فقط.

 

لينجو تشيلسي حسابيا من من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

 

مواجهات تشيلسي القادمة

 

يستمر تشيلسي في سعيه نحو تحقيق مزيدًا من النقاط، مع اقتراب نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أجل الإبتعاد أكثر من المراكز المؤهلة للهبوط. 

 

حيث يتبقى لفريق تشيلسي أرلع مباريات من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، جميعها على قدر كبير من الأهمية.

 

حيث سيستضيف نادي تشيلسي نادي نوتيجهام فورست، صاحب المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، على ملعب تشيلسي، بالعاصمة لندن، استاد ستامفورد بريدج، يوم 13 مايو عند تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

ويحل نادي تشيلسي ضيفًا على فريق مانشستر سيتي يوم 21 مايو، على ملعب فريق مانشستر سيتي في مدينة مانشستر، ملعب الاتحاد، عند تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

وسيلتقي فريق تشيلسي بفريق مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافولد، بمدينة مانشستر، يوم 25 مايو، عند تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

ثم يستضيف تشيلسي فريق نيوكاسل يونايتد، في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم، على ملعبه ستامفورد بريدج، يوم 28 مايو، عند الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى