رياضة

محمد الشناوي ليس منفردًا.. تعرف على أكثر الحراس بشباك نظيفة في الدوري المصري هذا الموسم 

 كتبت: نيرة جاد

 

انتهت الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، يوم الخميس الماضي، مع انتهاء مباراة فريق فيوتشر أمام فريق فاركو، بالتعادل السلبي.

 

وتمكن حارس فريق فيوتشر محمود عبد الرحيم “جنش”، من الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الحادية عشرة هذا الموسم.

 

تعرف على أكثر الحراس بشباك نظيفة في الدوري المصري هذا الموسم 

 

مع انتهاء الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، نستعرض معا أمثر الحراس حفاظًا على نظافة الشباك هذا الموسم.

 

محمد الشناوي 

 

يأتي في صدارة الحراس الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك، محمد الشناوي حارس مرمى فريق النادي الأهلي، والذي استطاع أن يحافظ على نظافة شباك فريقه خلال 13 مباراة.

 

وكان آخرها في مباراة الأهلي أمام فريق سموحة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أحمد الشناوي 

 

ويتساوى الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز، مع حارس الأهلي محمد الشناوي، في عدد المباريات التي استطاع فيها أن يحافظ على نظافة شباك فريقه، وهي 13 مباراة.

 

وكان آخرها في مباراة بيراميدز أمام فريق الداخلية، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

محمود جنش 

 

ويأتي في المرتبة الثالثة الحارس محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى فريق فيوتشر، والذي استطاع الحفاظ على نظافة شباك فريقه في 11 مباراة.

 

وكان آخرها في مباراة فيوتشر أمام فريق فاركو، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

محمد سعيد شيكا 

 

ويتساوى الحارس محمد سعيد “شيكا”، حارس مرمى فريق فاركو، مع حارس مرمى فريق فيوتشر محمود عبد الرحيم جنش، في عدد المباريات التي استطاع فيها أن يحافظ على نظافة شباك فريقه، وهي 11 مباراة.

 

والذي كان آخرها في مباراة فاركو أمام فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

محمود أبو السعود 

 

وتنتهي القائمة بالحارس محمود أبو السعود حارس مرمى فريق نادي المقاولون العرب، والذي استطاع الحفاظ على نظافة شباك فريقه في 10 مباريات.

 

حيث كان آخرها في مباراة المقاولون العرب أمام فريق المصري، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

 

وتعود منافسات الدوري المصري للاستكمال، يوم الثلاثاء القادم 9 مايو، بمباراة بيراميدز أمام فريق النادي الإسماعيلي، والمؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين.

 

وكانت مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قد توقفت بسبب انطلاق بطولة كأس مصر الموسم الحالي، وكذلك اقامة مباراة كأس السوبر المصري الموسم الماضي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى