فن

أبطال “أل شلبي” في أولى أيام التصوير.. تفاصيل

 

كتبت : أحلام محمود المخزنجي

بدء فريق عمل فيلم “آل شلبي” تصوير مشاهد الفيلم الذي يجمع بين ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة وهيدي كرم.

وتدور أحداث فيلم “آل شلبي” في إطار كوميدي لايت.

والجدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي تنتظر عرض فيلمها الجديد “شوجر دادي” بدور العرض السينمائي،ويشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد.

وفيلم “شوجر دادي” تأليف: لؤى السيد وإخراج محمود كريم ومن بطولة: ليلى علوي،بيومي فؤاد،فرح الزاهد،حمدي الميرغني،مي الغيطي،جوهرة،تامر هجرس،محمد محمود،مصطفى غريب.

وتدور أحداثه حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

ويذكر أن فيلم “آل شلبي” سيناريو أيتن أمين،وأحمد رؤوف،وإسلام حسام،ومن إخراج أيتن أمين.

ويعد فيلم “آل شلبي” الفيلم الثالث للمخرجة أيتن أمين،فقد قدمت فيلم “فيلا 69″تم عرضه عام 2013،و قدمت فيلمًا كان مرشحًا لتمثيل مصر في الأوسكار ولكن تم استبعاده من المشاركة، يحمل اسم “سعاد”.

فيلم “سعاد”:

وتدور أحداث فيلم “سعاد” حول فتاة تعيش في حياة ممزقة بين رعايتها لعائلتها وفرض العادات والتقاليد التي تواجهها في مجتمعها وبين حياة أخرى تعيشها في العالم الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي، وتتابع الاحداث التي تؤدي إلى حادث مأساوي.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر تشارك في فيلم “ساعة اجابة” الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي،وهو من تأليف محمد خضر وشيرين علاء، وإخراج مصطفى أبو سيف.

فيلم “ساعة اجابة” من بطولة: غادة عادل،شريف سلامة،نجلاء بدر،سوسن بدر،انتصار،أيتن عامر،فيدرا،محمد ثروت،محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي،فراس سعيد،وآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى