فن

بهذه الطريقة محمد أنور يشوق متابعيه لفيلمه الجديد

 

كتبت : أحلام محمود المخزنجي

 

يستعد الفنان محمد أنور لطرح فيلمه الجديد بدور العرض السينمائي.

محمد أنور يروج لفيلمه الجديد:

فقد شارك الفنان محمد أنور متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام صورة بوستر الفيلم التشويقي والذي يحمل اسم “مستر اكس”

 

وعلق: “مستر اكس.. عيد الأضحي في جميع سينمات مصر والوطن العربي من إنتاج :أحمد السبكي إشراف عام: خالد السبكي،سيناريو وحوار: أحمد عبدالوهاب،أمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب”.

والجدير بالذكر أن فيلم مستر اكس المتوقع طرحه بجميع دور العرض السينمائي في عيد الاضحى المبارك لعام 2023 ويشارك فيه 5 مؤلفين شاركوا في صناعته، حيث كتبت القصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إنتاج أحمد السبكي وإخراج محمد رشيد

 

كما أكدت مؤلفة الفيلم أماني التونسي أن فيلم “مستر إكس” ليست له علاقة بفيلم “أخطر رجل في العالم” الذي قدمه فؤاد المهندس في عام1967، وأشارت إلى أن فكرته جديدة ومختلفة عما قدم من قبل وهو يدور في إطار كوميدي رومانسي.

 

فيلم مستر اكس:

وتدور أحداث فيلم “مستر اكس” في اطار كوميدي رومانسي حول فكرة ال ex،الحبيب السابق لكل شخص.


فيلم “مستر اكس” من بطولة: أحمد فهمي،هنا الزاهد،محمد أسامة،أكرم حسني،أوس”، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى