موضة

ملابس مناسبة لحضور حفل خطوبة والزفاف في فصل الصيف

كتبت: هبه الله تامر 

 

تكثر مناسبات وحفلات الخطوبة والزفاف في فصل الصيف، توجه السيدات صعوبة في طرق اختيار الملابس المناسبة، لا تستطيع ان تحدد ارتداء الملابس القصيرة أو الطويلة، أيضاً هناك حرية فى اختيار نوع الأقمشة

 

سواء السادة أو المنقوشة مع الألوان المناسبة لفصل الصيف مثل الباستيل، تميل فساتين السهرات 2023 بأنها أكثر بساطة، ابتعدي عن التطريز المبالغ فيه، ولكن حتى ذلك يتوقف على طبيعة المناسبة ومدى قرابتكِ لأصحاب حفل الخطوبة.

موضة الفساتين الطويلة 

 

وتمتاز الفساتين الطويلة بالراحة والرقي، وأيضاً من أفضل الاختيارات التي يمكن ارتداؤها في حفل الخطوبة خلال هذا الموسم، التصاميم التي تجمع ما بين الشياكة والشعور بالحركة، ويوصى باختيار اللون الأخضر، التوتي أو القرمزي، دائماً ترتبط الأقمشة الناعمة والمنسدلة بفصل الربيع والصيف، وهي مناسبة لحضور حفل خطوبة، وتعتبر من الأقمشة التابعة للموضة ومناسبة وجديدة.

موضة الفستان الحرير المطاطي

 ‏

 ‏وبرز الفستان الحرير المطاطي الذي يمكن اختياره بأكثر من لون فهو مناسب لحضور جميع الحفلات بفصل الصيف، ننصحكِ أن تتألّقي طوال الحفل في المساء بفستان شبكي لامع خاصة أنه قادر على أن يمنحكِ التحرّك بحرية، أما الفستان المطبوع والمصمّم بأكمام طويلة مع فتحة تصل إلى الفخذ، مناسب لحفلات الزفاف والخطوبة التي تقام في أمكنة فخمة جداً. 

 

ملابس للخطوبه والحفلات

 

ويعتبر حفل الخطوبة مناسبة رائعة لاجتماع الأصدقاء، الأهل والأقارب، ولكن كل مناسبة لها إتيكيت خاص بها من حيث الملابس، المظهر والتصرّفات، فعندما تتلقين دعوة الحفل تفكرين على الفور ماذا سترتدين لأنه سيكون من الصعب عليكِ انتقاء ما يناسبكِ من ملابس خاصة بهذه المناسبات. في حال كان حفل الخطوبة في الهواء الطلق، فإن فستاناً صيفياً مزداناً بالورود سيكون مناسباً للغاية. 

المناسبات تفضل السيدات ارتداء فستان طويل

 

كما يفضل في مثل هذه المناسبات ارتداء فستان شبه رسمي أو جمبسوت أو تنورة طويلة أو بنطلون من القماش الفضفاض، في مثل هذه المناسبات تفضل السيدات ارتداء فستان أسود طويل، لكن أيضاً يمكنكِ ارتداء فستان متوسط الطول أو بدلة، أو حتى ارتداء ملابس مناسبة مريحة فوق حذاء ذي كعب عالٍ، حيث إنكِ ستشعرين براحة كبيرة في الحركة وحتى تحصلي على إطلالة فريدة ومتألّقة.

 

الإكسسوارات في المناسبات

 

ويذكر أن الإكسسوارات تلعب دوراً بارزاً في إطلالتكِ خلال حضوركِ لحفل الخطوبة، خاصة أن مصممي الأزياء قد أظهروا جرأة وأناقة في جميع العروض بدءاً من الأقراط الرائعة المتدلية وصولاً إلى الأساور المرصّعة باللؤلؤ والقلائد المرصّعة ذات الطبقات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى