فن

مي كساب تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

 كتبت: ندى قاسم

 

  تصدرت الفنانة مي كساب تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد لقائها في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي الشهير مصطفى الأغا، بسبب حديثها عن تألقها في رمضان الماضي بمسلسلي جعفر العمدة، واللعبة 3.

 

مي كساب تتحدث عن ظهورها مع الفنانة منة فضالي 

 

روجت الفنانة مي كساب عن ظهورها مع الفنانة منة فضالي حيث وضحت تفاصيل مشهد شبشب ثريا التي عرض ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023 وحقق نجاحًا ساحقًا.

 

وأكدت مي كساب أنها في هذا المشهد كانت تشعر بالرعب وكنت متأكده أنه سيصبح تريند عندما قال الفنان محمد رمضان جملته” شبشب ثريا تريند السيدة زينب لمدة أسبوع”.

 

رسالة مي كساب لجمهورها وأسرة مسلسل جعفر العمدة

 

وجهت الفنانة مي كساب رسالة لجمهورها وأسرة جعفر العمدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام” قائلة :”ألف حمد وشكر لله العلي الكريم على النجاح الكبير شكرًا للجمهور الكريم على كل الحب والتقدير”.

 

كما أنها وجهت شكر خاص للمخرج العظيم محمد سامي الذي تسبب في الوصول لهذا النجاح الكبير وشكرًا للنجم الكبير محمد رمضان فهو فنان منفرد وشكراً لكل طاقم العمل أمام الكاميرا وخلفها .

 

مي كساب ومسلسل اللعبة 4

 

ينتظر جمهور الفنانة مي كساب مسلسل اللعبة الجزء 4 الذي سيتم عرضه خلال منصة شاهد يوم 14 مايو.

 

وقالت الفنانة مي كساب جملة أخيرة أثارت جمهورها بها وهي :” ممكن اسيب الفن علشان عائلتي ونفسي أشتغل مع أحمد أمين وأحمد حلمي”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى