فن

وفاة الإذاعية الكبيرة والإعلامية صديقة حياتي

كتب حسني مبارك
رحلت عن عالمنا يوم السبت 13/5/2023 الإعلامية الكبيرة والإذاعية صديقة حياتي ، وتعتبر الراحلة من الرعيل الأول في الإذاعة المصرية والتي كان لها يد في تطورها 
وتعد الراحلة الكبيرة صديقة حياتي من أشهر نجوم الإذاعة المصرية عبر تاريخها الطويل. والراحلة هيا والدة المغني والراب ” أبيوسف ” .
وقد عملت الراحلة لفترة في إذاعة الشرق الأوسط، كما قدمت برنامج تليفزيوني لكل ما يهم قضايا المرأة، كما قدمت الراحلة صديقة حياتي العديد من البرامج الإذاعية. وقد نعاها الكثير من الإعلاميين على مواقع التواصل الإجتماعي والقنوات الفضائية .
فقد قالت الفنانة إسعاد يونس على صفحتها الشخصية فيس بوك وداعا رفيقة الدرب، صدّيقة الغالية، رافقتها سنين طويلة و ايام و ليالي في استوديوهات الهوا و أروقة و مكاتب إذاعة الشرق الأوسط و تعلمت منها الكثير و كانت نعم الصديقة و الأستاذة، وداعا يا حبيبة و إنا لله و إنا إليه راجعون .
فقد كتبت الإعلامية منة الشرقاوي، منشورًا لهاعبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الأجتماعي ” فيس بوك ” (الأستاذة صديقة حياتي في ذمة الله، فقد كانت الأستاذة والقدوة والمعلمة والصديقة، أمّنا كلنا ).
وأيضا قالت هند سعيد صالح إبنة الفنان سعيد صالح ( إنّا لله وإنا إليه راجعون.. توفت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة القديرة صديقة حياتي، أول مدير ليا في عملي في حياتى في قنوات روتانا).
واستكملت هند سعيد صالح عن الراحلة: ( ست طيبة وحنينة وعمرها ما بخلت علينا بمعلومة أبدًا، آخر كلام كان بيننا الأسبوع اللى فات على الماسنجر وآخر جملة بعتتهالي.. ألا بذكر الله تطمئن القلوب).
كما كتب المخرج فهد البنهاوي ( الإعلامية الكبيرة صديقة حياتي في ذمة الله.. اللهم أغفر لها وارحمها برحمتك الواسعة.. نسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة ).
وفي وقت أخر قالت المذيعة داليا فرج الدين ( لا إله إلا الله، ربنا يرحمك يا مدام صديقة يا رب.. ويسكنك فسيح جناته.. اتعلمنا منك كتير.. لا إله إلا الله).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى