رياضة

أنشيلوتي: أنا محظوظ لوجود جميع لاعبي الفريق وهذا يزيد من صعوبة اختيار التشكيل

كتبت: نيرة جاد

عقد اليوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، وحضر المؤتمر من جانب ريال مدريد كلا من المدرب كارلو أنشيلوتي ولاعبوخط وسط للفريق لوكا مودريتش.

وخلال المؤتمر قال أنشيلوتي: “الشجاعة والشخصية عاملان مهمان للغاية في هذا النوع من المباريات”.

وحول لقاء مانشستر سيتي، قال مدرب ريال مدريد: “خطتي هي نفسها كما هو الحال دائمًا، وسنعمل على محاولة الحصول على أفضل النتائج من فريقنا بشكل فردي وجماعي”.

وأضاف: “المباراة ستكون صعبة، وهذه مباراة تتطلب الكثير منا ويمكننا تقديم أداء أفضل مما فعلناه في مباراة الذهاب”.

وأوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد: “هذا هو العام الرابع لي في هذا النادي، لقد استمتعت بوقتي وأستمتع كل يوم، إن إرثي هو تدريب هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين، ومحاولة الحصول على أفضل النتائج من الفريق، نحن نعلم أن الأمر صعبا حقًا، لكن التحديات تدفعنا لتقديم أفضل ما لدينا”.

وحول جاهزية لاعبي ريال مدريد قبل المباراة، قال أنشيلوتي: “أنا محظوظ بما يكفي لوجود جميع لاعبي فريقي، وهذا يزيد من صعوبة اختيار التشكيل”.

وأكمل: “هذا يجعلني متأكدًا من أننا إذا فزنا فسأكون على حق في تشكيلتي، وإذا لم نفز فسأكون مخطئًا، هذا هو الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه”.

وبسؤاله عن خطة اللعب امام مانشستر سيتي، بأربعة لاعبين في خط الوسط أو ثلاثة مهاجمين، أجاب أنشيلوتي: “فكرة خروج فالفيردي على نطاق واسع سمحت لنا بالفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، وسمح لنا المهاجمون الثلاث بالوصول إلى نصف النهائي، والفوز بالعديد من المباريات القرار ليس سهلا ، لكن خطة اللعب أمام مانشستر سيتي لدي التشكيل في رأسي”.

واختتم أنشيلوتي تصريحاته قائلا: “لا نفكر باللجوء إلى ضربات الترجيح، وعلينا التفكير اولا بالفوز بالمباراة”.

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى