موضة

المصمم العالمي زهير مراد يتألق في قطر 

 كتبت: ساراتو محمد 

 

تعلن بيت الأزياء زهير مراد عن إفتتاح فرعها الجديد بقلب الدوحة – قطر بجزيرة الؤلؤة، بعرض أحدث التصميمات في عالم الموضة وللعرائس. 

 

يعد مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد من أهم مصممي الأزياء في الوطن العربي والعالم، وإسمه ينافس كبار المصممين العالميين. 

نشأء زهير مراد ببعلبك بلبنان، وبدأ العمل بمجال الأزياء وهو في سن العاشرة في عام 1997م، إفتتح أول ورشة لتصميم الأزياء خاصة به في بيروت، وبعدها بأربع سنوات شارك بأسبوع الأزياء الراقية بباريس. 

 

كان هدفه منذ بدايته أنه يصبح مصمم أزياء ناجح، وأصر على هذا حتى حقق حلمه، وكان مشواره ليس بالسهل، وبالرغم من وجود أسماء كبيرة لمصممي الأزياء في العالم، إلا إن مراد أراد بقوة الإرادة والعزيمة والإصرار أن يكون من بينهم.

وأصبح لديه أربع خطوط إنتاج في التصميم والملابس الجاهزة، وفساتين الزفاف والإكسسوارات.

 

ويقوم مراد بتصميم وتصنيع وتوزيع أكثر الأزياء الراقية في العالم، وتوجد علامته التجارية في أكثر من 100 نقطة مبيعات موزعة في جميع أنحاء العالم.   

 

ترتدي لزهير مراد أشهر نجمات العالم كالمغنية والممثلة الأمريكية بيونسيه، المغنية الكولومبية شاكيرا، المطربة الكندية سيلين ديون، المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، المغنية والممثلة الأمريكية تايلور سويفت.

 

بالإضافة إلى المغنية الأمريكية كاتي بيري،  الممثلة الإسترالية نيكول كيدمان، الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، الممثلة الأمريكية بليك ليفلي، عارضة الأزياء الأمريكية كريسي تيجان، عارضة الأزياء ويني هارلو، والممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز.

 

ومن نجمات العالم العربي: يسرا، أحلام، نادين نجيم، سيرين عبد النور، درة، نوال الزغبي، نجوى كرم وغيرهم. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى