رياضة

تعرف على أسماء الخارجين من حسابات كولر بنهاية الموسم الجاري

كتبت: رباب سعيد

 

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على قائمة الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم الجاري.

 

وحدد كولر قائمة مكونة من 7 لاعبين للرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وتضم القائمة كلًا من أيمن أشرف، شادي حسين، برونو سافيو، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، محمد أشرف، ورأفت خليل.

 

ويعد أيمن أشرف، مدافع الفريق من أبرز اللاعبين المنتظر رحيلهم عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري، بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

 

وعلى الجانب الآخر يستهدف مسؤولو نادي الزمالك التعاقد مع أيمن أشرف لتدعيم دفاع الفريق في الموسم القادم، في حال رحيله عن الأهلي، في ظل ابتعاده عن حسابات كولر.

وتغلب الأهلي على الترجي التونسي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، وكان المارد الأحمر فاز ذهابًا بثلاثية نظيفة.

 

ويلتقي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مع الفائز من مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، علما أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وستقام مباراة الإياب بين الوداد المغربي وما ميلودي صن داونز على ملعب الأخير عصر السبت، لحسم الطرف الثاني لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي سيواجه الأهلي.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال أفريقيا في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب الفائز من الوداد وصن داونز يوم 11 من الشهر نفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى