ثقافة

“نور القمر” على مسرح الجامعه الألمانية بالقاهرة غدًا الخميس

كتب: حسني مبارك

 

تستعد الجامعة الألمانية و فريق مسرح الجامعة الألمانية بالقاهرة Guc لتقديم العرض المسرحي “نور القمر” على مسرح الجامعه يومي الخميس والجمعه 25، 26 مايو الجاري في تمام الساعة 6:30 مساءًا، العرض من تأليف محمد السوري وإخراج وليد طلعت.

 

العرض أشعار احمد شاهين، موسيقى وألحان محمد الصاوي، إستعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد فريد، تصميم الإضاءة ابانوب فيكتور، ملابس مصطفى إبراهيم.

 

مكياج ماجد جمال، تنفيذ استعراضات هادي عادل، هندسة صوتية ابانوب ايمن، مدير خشبة المسرح عبدالله داوود، ادارة فريق التمثيل لؤا المعتصم-حكيم مجدي، هيئة الإخراج خالد سليمان-ساره صلاح-يوسف علي.

 

مساعدين إخراج تحت التدريب مصطفى سلام-لوجين صلاح. مخرج منفذ طارق سعيد، والإشراف العام للدكتورة هالة حشيش.

يذكر أن المخرج وليد طلعت قد قدم العديد من العروض المسرحية داخل الجامعه الألمانية وخارجها ، ومنها سكة سفر، قضية سنبل، وتم تكريمه في العديد من المهرجانات المسرحية والفنية.

 

كرم فريق مسرح الجامعة الألمانية بالقاهرة Guc المخرج وليد طلعت عن عرض قضية سنبل، يذكر أن مسرحية “قضية سنبل” تم عرضها أول مرة في أبريل 2018 بالجامعة الألمانية ، وقد حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا.

 

ولهذا تم إعادة عرضها أكثر من 15 ليلة عرض على مسارح مختلفة، مثل مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية بوسط البلد، ومسرح ملك جبر بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس ومسرح وزارة الشباب والرياضة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى