فن

سلمى أبو ضيف تتألق بالأبيض من مهرجان كان السينمائي الدولي

 

كتبت : آية يوسف

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام”، فيديو لها من مهرجان كان السينمائي الدولي 2023

 

وظهرت بإطلالة بيضاء خطفت الأنظار وارتدت فستان أبيض طويل مكشوف يبرز أنوثتها، وحقيبة بيضاء مع شعر مرفوع وإكسسوار بسيط يتناسب مع إطلالتها الحذابة.

وكتبت الفنانة سلمى أبو ضيف، مُعلقة :” ملخص مهرجان كان، انتظروها غدًا”.

ويعتبر مهرجان كان السينمائي الدولي من المهرجانات الهامة ويضم المشاهير من جميع أنحاء العالم، حيث يوجد على مدينة كان الفرنسية ويعتبر هذا الحفل هو افتتاح للدوره 76 من المهرجان، ويضم العديد من لأفلام العربية والأجنبية التي سوف يتم تكريمها هذا العام.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة سلمي أبو ضيف، في مسلسل ” حدث بالفعل”، والذي من المقرر عرضه قريبًا.

وتدور أحداث مسلسل ” حدث بالفعل”، في إطار درامي تشويقي حول الأمراض النفسية التي يعاني منها معظم الناس وكيف تؤثر عليهم وعلى المقربين منهم، وهو مسلسل ذات حلقات منفصلة كل حكاية مكونة من ثلاث حلقات.

ويشارك في بطولة مسلسل” حدث بالفعل”، كلًا من : سلمي أبو ضيف، غادة عبدالرازق، ماجد المصري، احمد عبدالله، سنتينا خليفة بسنت حاتم، رنا رئيس، شرين رضا، ندى موسى، خالد أنور، محمود عبدالمغني، تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

أيضًا تشارك في فيلم ” ملك الحلبة”، والذي من المقرر عرضه في المملكة العربية السعودية، يوم 1 يوليو 2023 بجميع دور العرض.

تدور أحداث فيلم ” ملك الحلبة”، حول شخص فاشل وكلًا من حوله يرى فشله، ثم يحاول ان يشق طريقة بالمشاركة في مصارعة المحترفين لإثبات نفسه، تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.

يشارك في بطولة فيلم ملك الحلبة “، كلًا من : سلمي أبو ضيف، محمد لطفي، شادي ألفونس، ياسين غزاوي، مهيرة عبدالعزيز، حكيم جمعة، تأليف سارة العليان، وإخراج محمد سعيد حارب.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف، مسلسل” المداح ج3 “، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وجسدت سلمي، شخصية فتاة تدعي أمينة.

تدور أحداث مسلسل ” المداح ج3″، حول طفل صابر، الذي يحاول بشتى الطرق حمايته ثم يتفاجئ ان طفله ليس أبنه ولكن ابن الشيطان ليخوض صابر مغامرة غريبة ومرعبة مع الشيطان بعد أن اكتشف ان أبنه خطرًا كبيرًا على من حوله وعليه وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة مسلسل ” المداح ج3″، كلًا من : حمادة هلال، هبة مجدي، محمد عز، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، تأليف آمين جمال، وإخراج احمد سمير فرج.

أيضًا شاركت سلمى أبو ضيف، في مسلسل ” رسالة الإمام”، وجسدت فيه شخصية الفتاة هند، و عرض في السباق الرمضاني 2023، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

تدور أحداث مسلسل “رسالة الإمام”، حول الإمام محمد الشافعي، الذي واجه العديد من الصعوبات في نشر رسالته، تدور أحداثه في إطار تاريخي مقتبس عن حياة الإمام محمد الشافعي.

وشارك في بطولة مسلسل” رسالة الإمام”، كلًا من : خالد النبوي، احمد غزي، سلمي أبو ضيف، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العلي، خالد أنور، خالد القيش، تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى