فن

يوسف عمر يروج لمسلسل ليه لا ج3 على طريقته.. قريبًا

 

كتب : آية يوسف

روج الفنان يوسف عمر، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لمسلسل ” ليه لا ج3″، وذلك عندما نشر البوستر الترويجي الخاص به.

 

حيث كان من المقرر عرض المسلسل 3 مايو على منصة شاهد ولكن تم تأجيله بدون سبب واضح.

وكتب الفنان يوسف عمر، مُعلقًا : ” ليه لا الجزء الثالث قريبًا على شاهد”.

وتدور أحداث مسلسل “ليه لا ج3″، حول سيدة مطلقة وعندما تقرر الزواج تجد أبنها يعترض وتتوالى الأحداث حيث يناقش المسلسل قضايا الطلاق والمشكلات التي تعاني منها السيدة المطلقة في المجتمع المصري والعربي، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تسويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل ” ليه لا ج3″، كلًا من : نيللي كريم، صلاح عبدالله، يوسف عمر، احمد طارق، عايدة رياض، معتز هشام، تأليف مريم نعوم، سارة الطوبجي، وإخراج نادين خان.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف عمرو، مسلسل ” الكتيبة 101″، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وهو مسلسل مكون من 17 حلقة.

تدور أحداث مسلسل “الكتيبة 101″، حول الكتبية 101 التي تصدت للمنظمات الإرهابية والتكفيرية في شمال سيناء، بمدينة العريش، وحدث ذلك في 28 يناير 2018.

وشارك في بطولة مسلسل ” الكتيبة 101″، كلًا من : عمرو يوسف، آسر ياسين، ميرنا نور الدين، عمر يوسف، نور النبوي، فتحي عبدالوهاب، احمد صلاح، بهاء ثروت، خالد الصاوى، لبلبة، تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى