فن

ميرنا نور الدين تحتفل بعقد قرانها على المدرب عمر عطية

كتب : آية يوسف

 

احتفلت ليلة أمس الفنانة ميرنا نور الدين، بعقد قرانها على شاب خارج الوسط الفني يدعي عمر عطية، مصري ولكن أمريكي الجنسية، يعمل مدرب، وشريك في جيم، حيث احتفلوا بعقد قرانهما في أجواء رومانسية عائلية رائعة.

وفي سياق آخر شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في فيلم ” بعد الشر”، والذي عرض في موسم عيد الفطر وحقق إيرادات كبيرة في مصر، ودول الخليج العربي، ويعتبر الفيلم الأكثر كوميدية حتى الأن.

 

حيث نجح فيلم ” بعد الشر”، في الحصول على إيرادات تصل إلى 18 مليون جنيهًا مصري. 

تدور أحداث فيلم” بعد الشر”، حول سولي، والذي تزوج من فتاة تدعي فرح، ويهرب منها ثم تنتقم منه فرح، وتعمل عليه تعويذة تمنعه من زواج غيرها.

 

ثم يقع في حب فتاة تدعي مريم، وعندما يقرر الزواج منها تبدأ التعويذة تلعب لعبتها وتنقلب حياته رأسًا على عقب وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مشوق. 

 

وشارك في بطولة فيلم ” بعد الشر”، كلًا من : محمد أسامة، على ربيع، ميرنا نور الدين، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، تأليف أمين جمال، وإخراج احمد عبدالوهاب. 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين، مسلسل ” الكتبية 101″، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وجسدت دور الطبيبة أمنة. 

وتدور أحداث مسلسل ” الكتيبة 101″، حول المنظمات التكفيرية الإرهابية وذلك كان في يوم 28 يناير 2018، حيث قامت الكتبية 101، بالحفاظ على شمال سيناء من هجوم التكفريين والحفاظ على المواقع العسكرية الهامة فيها.

 

وشارك في بطولة مسلسل ” الكتبية 101″،كلًا من : أسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، بهاء ثروت، احمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، خالد الصاوى، تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

 ميرنا نور الدين، عمر عطية، آية يوسف، عقد قران، أعمال فنية، مجلة كلاس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى