فن

ياسمين رئيس تهنئ دينا الشربيني بمناسبة تكريمها عن مسلسل كامل العدد

 

كتبت : آية يوسف

هنئت الفنانة ياسمين رئيس، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صديقتها الفنانة دينا الشربيني، بمناسبة حصولها على جائزة أفضل ممثلة في عمل كوميدي وهذا العمل عرض في السباق الرمضاني 2023، مسلسل” كامل العدد “.

وكتبت الفنانة ياسمين رئيس، مُعلقة :” سعيدة بأختي وصاحبتي وحبيبتي دينا، وبنجاحها وتكريمها إمبارح في حفل جوائز الجمهور اللي بتنظمة creative industry summit ، أفضل ممثلة في عمل كوميدي وأفضل مسلسل كوميدي لكامل العدد، كانت لحظات فخر وانا بشوفك بتستلمي الجايزة وكان نفسي اكون انا اللي بديهالك”.

وتدور أحداث مسلسل” كامل العدد”، حول احمد، الذي يقابل ليلى، ويقع في حبها ويحاول بشتى الطرق اقناع أبنائه بزواجة إلا أنه تحدث مفاجأت تقلب حياة ليلى، رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار درامي كوميدي.

وشارك في بطولة مسلسل” كامل العدد “، كلًا من : شريف سلامة، دينا الشربيني، آية سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الخلفاوي.

وتعتبر إدارة creative summit، هي المنصة الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتستهدف نشر مفهوم الإقتصاد الإبداعي، Creative Summit هو النسخة الأولى من جوائز المسلسلات والإعلانات الرمضانية بناءً على تصويت الجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

وحضر الحفل عدد كبير من النجوم في مسابقة جوائز النسخة الأولى الخاصة بالمسلسلات وإعلانات رمضان، وكان من الحاضرين : الفنانة دينا الشربيني، الفنان أحمد داوود، المخرج محمد سامي، الفنان طارق النهري، الفنانة علا رشدي، الفنان الشاب احمد داش، الفنانة ياسمين رئيس، الفنان وليد فواز، وغيرهم من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس، فيلم ” انا لحبيبي”، والذي عرض في فبراير 2023، تزامنًا مع عيد الحب في دور العرض المصرية ودول الخليج العربي.

وتدور أحداث فيلم ” أنا لحبيبي”، حول ليلى التي تعيش قصة حب تعترض عليها والدتها فتعيش ليلى مشاعر بين الفرح والحزن حتى تجد حل لإستمرار علاقتها بحبيبها وتدور الأحداث في إطار رومانسي تشويقي.

وشارك في بطولة فيلم ” انا لحبيبي”، كلًا من : كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، أحمد حاتم، بيومي فؤاد، تأليف محمد زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى