رياضة

برشلونة لن تستقبل ليونيل ميسي… تعرف على السبب

كتبت: رباب سعيد

 

وجه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، صدمة قوية لجماهير البلوجرانا، بشأن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي رحل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة في تصريحات أبرزها صحيفة “سبورت” الكتالونية:” صفقة ميسي ستكون صعبة.. من يبذلون كل ما في وسعهم ليسوا مجبرين على فعل المزيد”.

 

من جانبها، أوضحت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إن تشاؤم خوان لابورتا بشأن صفقة ميسي لا يعود إلى موقف رابطة الليجا من الخطة الإقتصادية للبارسا، لكنه نتيجة للتحرك السريع من جانب الهلال السعودي للحصول على توقيع البولجا.

 

وأعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس السبت، عن رحيله رسميًا عن صفوف الفريق العاصمة، بعد عامين داخل حديقة الأمراء.

 

وصرح ميسي عبر قناة ESPN “سعدت للغاية بتمثيل باريس سان جيرمان، استمتعت حقا بالتواجد في النادي، واللعب بجوار هؤلاء اللاعبين المميزين، أشكر إدارة النادي الفرنسي مسؤولية على هذه التجربة الرائعة”.

 

وقضى ليونيل ميسي، موسمين بقميص باريس سان جيرمان، وحصد 3 ألقاب مع فريق العاصمة (الدوري الفرنسي مرتين – كأس السوبر المحلي).

 

وشارك ميسي فيما مجموعه 40 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل 21 هدفًا وصنع 20 آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى