رياضة

بركات يجتمع مع جهاز المنتخب الأوليمبي

 

كتبت: رباب سعيد

عقد اليوم محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة المصري والمشرف على المنتخب الأوليمبى، اجتماعا مطولا مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلى روجيه ميكالى المدير الفني لوضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم الاثنين المقبل، استعدادا لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

واستعرض الكابتن محمد بركات مع ميكالى كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة، خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب ، وخوض معسكر آخر بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مبارياته في البطولة.

ومن المقرر أن يعلن ميكالى فى مؤتمر يوم السبت القادم، قائمة لاعبي المنتخب المقرر سفرها إلى المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

 

 

ويقام معسكر المنتخب الأوليمبي بالإسكندرية، يتخلله لقاء ودى مع منتخب غانا يوم 15 يونيو، من أجل الاستعداد للمشاركة فى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التى ستقام فى المغرب، في الفترة من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهى البطولة التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد “باريس 2024” مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

 

وتضم مجموعة مصر كلا من منتخبات مالى والكاميرون والنيجر، يستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى