فن

إسعاد يونس تشوق جمهورها للحلقة القادمة من صاحبة السعادة

كتبت : آية يوسف

شوقت الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، جمهورها ومتابعيها للحلقة القادمة من برنامجها ” صاحبة السعادة”، والذي يعرض على قناة dmc في تمام الساعة 11:00 مساءً، وظهرت كالعادة تخفي ضيوفها لتشويق جمهورها.

والجمهور يعلق ما بين ” أبطال ريفو”، وتعلقات أخرى :” كاريوكي”.

وكتبت إسعاد يونس، مُعلقة :” ياترى مين ضيوف الحلقة الجاية؟”.

وفي سياق آخر بدأت الفنانة القديرة إسعاد يونس، في تصوير أولى مشاهدها من فيلم ” عصابة عظيمة”، حيث تشارك فيه كبطولة وإنتاج للعمل، وجاري البحث عن باقي صناع العمل.

والجدير بالذكر إنه تم تأجيل تصوير الفيلم بسبب حالة الفنانة إسعاد يونس، الصحية حيث أجرت عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكانت تخضع في الفترة الماضية لجلسات علاج طبيعي مع الأطباء، وذلك بعد مغادرتها المستشفى وهي الأن بخير وتتمتع بصحة جيدة.


تدور أحداث فيلم ” عصابة عظيمة”، في إطار من الكوميديا والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ” عصابة عظيمة”، كلًا من : إسعاد يونس، هنادي مهنا، حمدي الميرغني، محمد محمود، أسماء أبو اليزيد، إنتاج إسعاد يونس، وإخراج وائل إحسان.

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس، مسلسل” كامل العدد”، والذي عرض في السباق الرمضاني 2023، على منصة شاهد.

تدور أحداث مسلسل” كامل العدد”، طبيب تجميل وخبيرة تجميل يقعان في حب بعض وعندما يقرروا الزواج تحدث المشاكل التي يعانيها الأولاد بعد زواج الأب مرة آخرى وما الحالة التي يمكن أن يوصلوا لها والمقالب التي تحدث مع زوجة الأب، تدور آحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي مشوق.

وشارك في بطولة مسلسل ” كامل العدد”، كلًا من : شريف سلامة، دينا الشربيني، إسعاد يونس، آية سماحة، احمد جمال سعيد، مصطفى درويش، تأليف يسرا طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى