فن

هشام ماجد من خلال زيارته ل مستشفى 57357.. إحساس بالفخر

 

كتبت : آية يوسف

نشر الفنان هشام ماجد، عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور له من خلال زيارته ل مستشفى 57357، يشكر الدكتور آيمن الغزالي على دعوته

 

ويبدي سعادته بالمجهود المبذول بالمستشفى ويحث الناس على الإستمرار في مساهمتهم من أجل هذا الصرح.

وكتب الفنان هشام ماجد، مُعلقًا :” شكرًا صديقي الدكتور أيمن الغزالي حرب، على دعوتي لزيارتي مستشفى 57357.. إحساس بالفخر الواحد بيحس بيه في كل زيارة للمستشفى.. تطور واضح وعظيم على مستوى المنشئ والأجهزة الطبية، والأنشطة والفنون اللي بتتقدم للمرضى وبتكون جزء مهم وفعال في علاجهم”.

وتابع :” ربنا يبارك لكل شخص ساهم بأي حاجة في المشروع دا واتمنى المساهمات والتبرعات تفضل مستمرة للمحافظة على المستوى اللي وصلت له المستشفى.. وعلاج اكبر عدد من الحالات.. ربنا يشفي مرضانا جميعًا “.

وفي سياق آخر شارك الفنان هشام ماجد، في مسلسل “اللعبة 4″، والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية يوم 14 مايو 2023.

وتدور أحداث مسلسل” اللعبة 4″، حول فوز وسيم بالجائزة الكبرى لنبدأ مغامرة مازو في رد اعتباره وعدم قبوله للهزيمة، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا والتشويق.

وشارك في بطولة مسلسل” اللعبة 4 دوري الأبطال “، كلًا من : شيكو، هشام ماجد، ميرنا جميل، مي كساب، أكرم حسني، محمد ثروت، سامي مغاوري، احمد فتحي، تأليف احمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

أيضًا يشارك الفنان هشام ماجد، في فيلم ” بضع ساعات”، والذي سوف يعرض قريبًا في دور العرض.

ويشارك في بطولة فيلم” بضع ساعات”، كلًا من : هشام ماجد، محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، مي عمر، مايان السيد، تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويذكر أن اخر أعمال الفنان هشام ماجد، مسرحية ” على وضع الطيران “، والتي عرضت في موسم الرياض على مسرح محمد العلى، في بوليفارد الرياض بالمملكة العربية السعودية وبدأ عرض المسرحية 25 مايو وانتهت يوم الإثنين الماضي 29 مايو 2023.

وتدور أحداث مسرحية ” على وضع الطيران”، حول ركاب يقومه بالسفر في رحلة من مصر، إلى أسطنبول، تحمل على الطائرة العديد من الأشخاص المختلفين عن بعضهم البعض، وتدور أحداث المسرحية في إطار من التشويق والكوميديا.

وشارك في بطولة مسرحية على وضع الطيران “، كلًا من : هشام ماجد، شيكو، رحمة احمد، شيماء سيف، مصطفى غريب، محمد سلام، تأليف احمد سعد والي وإخراج محمد أوتاكا.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى