فن

مي كساب بالفوشيا أثناء تكريمها من كأس إنرجي للدراما

 

كتبت : آية يوسف

نشرت الفنانة والمطربة مي كساب، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عِدة صور لها ولطاقم عمل مسلسل “جعفر العمدة”، أثناء تكريمهم بجائزة التميز والإبداع من كأس إنرجي للدراما.

 

وظهرت مرتدية فستان فوشيا طويل، وشعر منسدل، وكانت في غاية الجمال خصوصًا بعد خسارتها الوزن وأصبح جدها مثالي.

 

 

وكتبت الفنانة مي كساب، مُعلقة :” جائزة التميز عن دوري في مسلسل” جعفر العمدة “، وجائزة أحسن مسلسل مبروك لكل زملائي وزميلاتي، وكل طاقم عمل المسلسل وشكرًا للجمهور الكريم وشكرًا كأس إنرجي “.

 

وتفاعل معها جمهورها ومحبيها ومنهم الفنانة أروى جودة، والفنانة هالة صدقي، وغيرهم من معجبيها.

 

 

ويعتبر حفل كأس إنرجي للدراما من أهم الحفلات التي تقام لانه يهتم بالدراما الرمضانية وتكريم أبطالها، وأقيم الحفل في إحدى الفنادق الكبرى ب 6 أكتوبر.

 

 

أيضًا حضر الحفل عدد كبير من النجوم منهم أروى جودة، احمد فهيم، مي كساب، الطفل عمر شريف، المخرج محمد سامي، وغيرهم.

 

 

وتدور أحداث مسلسل ” جعفر العمدة”، حول جعفر، المتزوج من 4 سيدات، يعيش مأساه فقدان أبنه منذ 19 عامًا وعندما يجده يكتشف ان أقوى رجل في منطقة السيدة زينب، تقوده زوجته إلى الضياغ يقرر تعديل مساره في آخر لحظة، وتتوالى الأحداث.

 

 

وشارك في بطولة مسلسل ” جعفر العمدة”، كلًا من : مي كساب، محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، عصام السقا، منة فضالي، زينة، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

ويذكر ان آخر أعمال مي كساب، فيلم ” هارلي”، والذي عرض في موسم عيد الفطر.

وتدور أحداثه حول هارلي، الذي يعمل مهندس ميكانيكا، ويعمل أيضًا مع رجل العصابات الذي ينقلب عليه بعد ما يرفض العمل معه مره اخرى وتتوالى الأحداث.

 

 

وشارك في بطولة فيلم “هارلي “، كلًا من : مي كساب، محمد رمضان، أحمد داش، مي عمر، محمود حميدة، حسني شتا، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى