فن

في عيد ميلاد كريم محمود عبدالعزيز.. والده رفض دخوله الفن

 

كتبت :ندى قاسم

يحتفل اليوم الأربعاء الموافق 14 يونيو الفنان الكوميدي كريم محمود عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 38 فهو من مواليد مثل هذا اليوم عام 1985، والذي قدم العديد من الأعمال المميزة والناجحة وسوف تقدم لكم “كلاسي” خلال السطور التالية أبرز المعلومات عنه.

بداية دخول الفنان كريم عبد العزيز إلى مجال الفن

الفنان المصري الشهير دخل مجال التمثيل منذ طفولته عندما ظهر في بعض المشاهد القليلة، خلال الأفلام التي قدمها والده الراحل النجم محمود عبد العزيز، فكان أول ظهور له في فيلم “البحر بيضحك ليه” كما ظهر مجددًا في فيلم “النمس”، وبالرغم من ظهوره في مشاهد معدودة لكن البعض اعتقد أنه ربما لن يستكمل مشواره الفني بعد تقدمه في العمر.

لكن مجال التمثيل يبدو وأنه جذب كريم منذ اللحظة الأولى، لكن اتهامات دخوله الفن بـ”الواسطة” ظلت تطارده لفترة في بداية مشواره، خاصة وأنه ظهر في أدواره الأولى في بعض الأعمال الفنية التي قدمها والده الراحل، حتى مع ظهوره في أعمال أخرى مع نجوم آخرين، ظل اسمه دائمًا مرتبطًا بوالده، كما أن موهبته وقتها لم تكن قد اتضحت بعد.

والد الفنان كريم عبد العزيز يرفض دخوله مجال الفن

وقال “كريم” ان والده الفنان محمود عبد العزيز كان يرفض دخوله عالم الفن، وكنت أذهب مع أبي التصوير في الأعمال الفنية وفي المسرح، وكنت أشعر أن هناك شيئا بداخلي”.

 

وأضاف: “عرض على عمل مع الفنانة دلال عبد العزيز، وكنت في غاية التوتر والخوف، وبعد هذه التجربة شعرت أنني ممثل فاشل ورفضت الموضوع”.

حياة الفنان كريم عبد العزيز الشخصية

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية في الصغر، مؤكدا أنه كان طالبا مجتهدا في التعليم في الصغر.

وأوضح كريم محمود عبد العزيز: “كنت طالبا مجتهدا حتى الصف الخامس الابتدائي، بعد كده باظت مني، بس أنا كويس.

تهنئة محمد محمود عبد العزيز لشقيقه كريم عبد العزيز

هنأ النجم محمد محمود عبد العزيز شقيقه كريم محمود بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

حيث علق كاتبا، “عيد ميلاد ابني الكبير النهاردة كل سنة وانت طيب وبخير و ناجح وسعيد وفي أحسن حال يا حبيبي”.

كريم محمود عبد العزيز في ظهور سابق

وشارك كريم في تلك الفترة في فيلم “الناظر” ومسلسل “رجل في زمن العولمة” و”أحزان مريم”، لتكون تلك فترة من أجل محاولة الانتشار الفني، ليقرر بعدها والده أن يستعين به في بعض من أعماله الشهيرة ومنها “محمود المصري” ثم “باب الخلق” ثم “جبل الحلال”.

وبالرغم من أن هذه الأعمال التي شارك فيها كريم مع والده، كانت على مدار عدة سنوات، وخلالها أيضًا قدم مجموعة أخرى من الأفلام والمسلسلات؛ لكن اتهامات “الواسطة” ظلت تطارد النجم الشاب وقتها، لكنه حاول كذلك أن يتخلص من تلك الاتهامات بالمشاركة في أعمال أخرى لكنها لم تحظ بالنجاح الكامل.

 

ومؤخرًا قدم كريم محمود عبد العزيز العديد من الأعمال الفنية التي لا يمكن أن ننساها له في مشواره الفني، ومنها مسلسل “الكابوس” مع النجمة غادة عبد الرازق، والذي بالرغم من عدم نجاح المسلسل بالشكل المطلوب، لكنه يعد من أفضل أعمال النجمة المصرية وكل المشاركين معها ومن بينهم كريم.

 

كما قدم شخصية لطفي الحراق في مسلسل “هوجان”، حيث أصبحت تلك الشخصية من أشهر الشخصيات الدرامية التي ارتبط بها الجمهور، ثم واصل كريم تقديم الأدوار المميزة سواء في السينما أو الدراما، فشارك في أفلام “موسى” و”كيرة والجن” و”من أجل زيكو” و”شلبي”، وكلها أعمال خطف كريم محمود عبد العزيز من خلالها الأنظار وبات الجمهور مرتبطًا به أكثر.

 

أحدث اعمال الفنان كريم عبد العزيز

الفنان المصري ينتظر حاليًا عرض فيلمه الجديد “بيت الروبي” وهو من أكثر الأفلام المنتظر عرضها في عيد الأضحى 2023، حيث أنه يشهد تعاون كريم محمود عبد العزيز مع الفنان كريم عبد العزيز في عمل كوميدي جديد، وهو الفيلم الذي تحمس الجمهور له بمجرد الإعلان عن تحضيره، حيث أننا بصدد الاستمتاع بحالة الانسجام والكوميديا التي سوف تجمع النجمين الشهيرين، والتي ظهرت بشكل واضح في البرومو الرسمي.

الجدير بالذكر أن فيلم “بيت الروبي” تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي حول أسرة تواجه العديد من التغيرات في حياتها، ويحاول أفرادها علاج ما يحدث لهم، كما يرصد الفيلم الأسباب التي تجعل البعض قد يفضل الاستقرار في بعض المدن الساحلية الهادئة بعيدًا عن صخب العاصمة والمدن المزدحمة، والفيلم يشارك في بطولته بجانب كريم محمود عبد العزيز وكريم عبد العزيز؛ كل من النجمة نور اللبنانية، وتارا عماد، وهو من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى