فن

إنجى المقدم وهنادي مهنا ضمن سفراء النسخة الثانية من جوائز مصر للأزياء 2023

كتبت : بسنت الزيتوني

 

اختارت المؤسسة المصرية للأزياء والتصميم والموضة والمجلس الثقافي البريطاني في مصر، كل من إنجي المقدم وهنادي مهنا، كسفراء للنسخة الثانية من حفل جوائز مصر للأزياء Egyptian Fashion Awards (EFA)، المقرر إقامته في سبتمبر. 

وقد تم اعلان فتح باب التقديم اون لاين للمصممين على موقع الجائزة امس على إن يغلق باب المشاركة فى 29 يوليو ، بعد ذلك سيتم التصفيات للتأهيل ليوم الاحتفال الذى سيكون يوم 26 سبتمر بمول العرب وتقديم عرض أزياء للمتسابقين امام لجنة التحكيم والمدعويين للحفل . الفائزين سيتم دعمهم اللوجيستى من قبل المجلس الثقافي البريطاني للمشاركة فى( بيور لندن) الذى يلتقى فيه كل المصممين المحليين لكل الدول و الذى يتيح للمصمم بيع تصميماته واجراء تعاقدات للتصدير. 

اما المشاركون الاخرين سيتم إقامة لهم معرض لبيع منتجاتهم بمول العرب.

وقد تحدثت فى المؤتمر الصحفى كل من إنجى المقدم التى اعربت عن سعادتها بالمشاركة كسفيرة فى فاعلية مهمة تدعم مصممين مبدعين المصريين واضافت انجى :انا ارتدى اليوم من إحدى المصممات المصريات المميزات براند. (مامزى) 

وتحدثت هنادى بحماس شديد للمواهب فى مجال الأزياء التى لا تقل عن اى دولة فى العالم وان لدينا كل الظروف المواتية لدفع وتشجيع هذه الصناعة وهؤلاء المبدعين. 

تحدثت سوزان ثابت عن الشروط الواجب توافرها للمشاركين قائلة لآبد إن يكون لدية رخصة تجارية، ويكون عمله إبداعى وغير مقلد. 

وعن الفئات المتاحة للمشاركة هى المصممين الشباب، المصممين المخضرمين مصممى الاكسسوارات ، مصممى ألمجوهرات. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى