فن

أحدث ظهور لبسنت شوقي برفقة غادة عادل ورد فعلها على انتقادات الجمهور

 

كتبت: ندى قاسم

شاركت الفنانة بسنت شوقي، جمهورها بعض الصور الجديدة لها، برفقة الفنانة غادة عادل، وذلك في أحدث ظهور لهما من مراكش بالمملكة المغربية وسوف تقدم لكم كلاسي أبرز التفاصيل خلال السطور التالية.

احدث ظهور للفنانة بسنت شوقي في مراكش

ونشرت بسنت الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وظهرت خلالها بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانا باللون الأخضر بتصميم هادئ

وكانت بجوارها الفنانة غادة عادل، التي حرصت على الظهور بملابس كاجوال، وعلقت بسنت شوقي على الصور قائلة: “٢٤ ساعة في مراكش مع هذا الجمال”.

آخر أعمال الفنانة بسنت شوقي

يذكر أن الفنانة بسنت شوقي شاركت مؤخرا في مسلسل “دوبامين”، الذي تكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلاني، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.

رد فعل الفنانة بسنت شوقي بعد تعرضها لانتقاد من الجمهور

وتصدرت الفنانة بسنت شوقي محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد رد على احد متابعيها على انستجرام انتقدها بسبب طريقة كلامها باستخدام اللغة الإنجليزية .

ردت الفنانة بسنت شوقي على أحد منتقديها والذي اتهمها بالتعالي بسبب استخدامها اللغة الإنجليزية في معظم حديثها حيث قال له عبر خاصية ستوي انستجرام: انا بعرف اقرأ عربي مش لساني معوج ولا حاجة وبعرف اجود القرآن

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى