فن

“سوسن بدر”….. تتناول صور لتكريم معالى سفير مصر لمسلسل أم الدنيا

 

كتبت : ريهام حسين

قامت الفنانة سوسن بدر بنشر العديد من الصور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من تكريم معالى سفير مصر في بريطانيا الأستاذ شريف كامل لمسلسل أم الدنيا 

 

وعلقت الفنانة سوسن بدر على الصور قائلة : ” تكريم لمسلسل أم الدنيا من معالى سفير مصر فى بريطانيا الأستاذ شريف كامل والمكتب الثقافى المصرى بلندن وندوة رائعة بقيادة دكتور خالد على عن تجربة الموسم الأول من أم الدنيا وتحضيرات الموسم الثانى”.

مسلسل أم الدنيا الموسوم الأول مكون من 15 حلقة وكانت على “واتش ات “شاركت فيه الفنانة سوسن بدر التى كانت تخوض لأول مرة تجربة الأعمال التوثيقية فى مشوارها الفنى ، والمخرج محمود رشاد ، وتدور أحداث مسلسل أم الدنيا حول عظمة الحضارة المصرية ، وشرح إرث الأجداد الضخم من الآثار المصرية القديمة والمعابد .


يدور الموسم الأول من أم الدنيا حول الحياة المصرية القديمة ، وكانت تشير الحلقات أيضا إلى تطور أشكال الحياة فى مصر القديمة منذ حوالى 20 ألف عام ، وتربط الحلقات بين أهم الشخصيات التى أثرت فى تاريخ مصر القديمة وأهم الحروب التى شكلت خريطة وشكل مصر الحالى، وبالتالي فإن الموسم التانى سيتناول تاريخ مصر الحديث.

وشاركت الفنانة سوسن بدر بالتعليق الصوتى وهى تروى قصة العمل ، كما يتحدث كل ملك عن الحضارة المصرية العريقة .

وقد قامت الفنانة سوسن بدر بزيارة العديد من المعالم السياحية فى محافظة الأقصر مثل معبد الكرنك ، بجانب محافظات أخرى منها قنا ، سوهاج وأسوان الأماكن التى تم بهم التصوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى