موضة

موديلات فساتين صيفية لعيد الأضحى 2023

كتبت: هبه الله تامر 

 

 

تظل الفساتين الصيفية من أكثر الموديلات التي تتناسب مع إطلالة العيد؛ وتناسب جميع الأذواق نظراً لأنها تمنح مظهرك لمسة أنوثة وفخامة، وتليق على إطلالات النهار والمساء؛ حيث قدمتها العديد من دور الأزياء العالمية من خلال تصميمات منوّعة في عروض الأزياء الجاهزة.

فستان صيفي ملون

 

صمم من الحرير باللون الأبيض الواسعة المريحة؛ جاء بياقة قصيرة عريضة وأكمام نصفية واسعة ومزين بأزرار كبيرة للإغلاق باللون الأبيض، وجاء الفستان مطبعاً بزهور باللون الأزرق والأصفر، وصممت التنورة طويلة واسعة بقصّة البليسيه، ويمكن تنسيقه مع صندال أبيض وحقيبة صفراء.

فستان صيفي ملون بأكمام نصفية

 

تفضل معظم النساء ارتداء الفساتين الصيفية الملونة التي تتناسب مع ذوقهن خاصة في مناسبات الأعياد ومنعا عيد الأضحى 2023؛ وأعجبنا فستاناً صيفياً بأكمام نصفية، وجاء ملوناً بخطوط فاتحة؛ وصمم من قماش الساتان ذي رقبة مربعة، وجاءت التنورة طويلة مستقيمة مع حزام طويل ملتف حول الخصر.

فستان صيفي باللون الأبيض 

 

صُمم بقصّة قصيرة باللون الأبيض؛ صُمم بأكمام طويلة شيفون وأكتاف منفوشة من الشيفون المزين بزهور بارزة باللون الأصفر، وجاء برقبة مغلقة وصدر مربع، أما التنورة فهي قصيرة مطبعة بزهور كبيرة باللون الأصفر والأبيض؛ انتعلي معه صندلاً فضياً لامعاً وحقيبة يد كلاتش سوداء.

 

فستان صيفي باللون الأزرق 

 

صُمم بقصّة طويلة مستقيمة بدرجات اللون الأزرق، جاء برقبة دائرية مغلقة وأكمام نصفية من الكشكش، وصممت التنورة واسعة طويلة وطبقة كشكش في نهاية التنورة؛ يمكنك ارتداؤه مع صندال أسود وحقيبة يد كبيرة بالأزرق الداكن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى