موضة

تسريحات شعر عصرية مواكبة لموضة صيف 2024

كتبت: هبه الله تامر 

 

تسريحات شعر عصرية وجذابة، تحمل بأساليبها، لمسات أنثوية لافتة تتأرجح بين الجرأة تارةً والكلاسيكية تارةً أخرى، لترضي جميع الأذواق وتتناسب مع أنواع الشعر كافة، سواء الطويل أو القصير وحتى متوسط الطول، موديلات تسريحة شعر مواكبة للعديد من موديلات تسريحة شعر عصرية ولافتة، كانت محط أنظار في عروض الأزياء لربيع وصيف 2024، نظراً للتنوع والابتكار في أساليبها. 

تسريحة شعر ناعمة

 

برزت في عروض الأزياء لربيع وصيف 2024، تسريحة الشعر الكلاسيكية لا تزال تحتل حيزاً لافتاً في موضة الشعر، فهذه التسريحة مهما اختلفت المواسم، تبقى من التسريحات الناعمة التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية لافتة، اعتمديها بتموجات ناعمة وطبيعية مع الفرق الوسطي بتموجات ناعمة وطبيعية مع الفرق الوسطي.

تسريحة شعر لافتة

 

لم تخلُ لمسات الابتكار في موديلات تسريحات الشعر لربيع وصيف 2024، إذ كان لافتاً تسريحة شعر طويل تجمع بين المالس والمجعد في آن، بأسلوب مبتكر ومميز، إذا كنت تتمتعين بشخصية جريئة، فهذه التسريحة حتماً ستكون خياراً رائعاً ومميزاً لتعتمديها هذا الصيف وتكوني محط أنظار.

تسريحة شعر مرفوعة مبتكرة

 

التميّز في تسريحات شعر ربيع وصيف 2024، اعتمدت العارضة تسريحة شعر مرفوعة مع الضفيرة المرفوعة بأسلوب مبتكر وإسدال خصلات مالسة على الجبين بشكل غرة غير متساوية. 

تسريحة شعر مبللة

 

تعدّ تسريحة الشعر المبلل من التسريحات التي لاقت رواجاً في السنوات الماضية، ولا تزال تحتل حيزاً في اتجاهات موضة الشعر، لما تضفيه من انتعاش وعفوية على إطلالة المرأة، هذه التسريحة تناسب الأجواء الصيفية بامتياز، ولا تتطلب الكثير من الجهد لتصفيفها، وتألقي بإطلالة منعشة في مناسباتك، سواء النهارية أو المسائية.

تسريحة شعر الكعكة

 

من تسريحات شعر عصرية مميزة وأنيقة، تسريحة الكعكة المنخفضة، فهذه التسريحة ومهما تنوعت صيحات موضة الشعر، تبقى من أجمل تسريحات الشعر وأكثرها رواجاً، لما تضفيه من لسمات أنثوية على إطلالة المرأة، اعتمديها مع إكسسوار مميز يناسب إطلالتك. 

تسريحة شعر مع الغرة 

 

تسريحة الشعر مع الغرة، لا سيما الكثيفة تعدّ من الصيحات الرائجة لموضة الشعر لربيع وصيف 2024، فهذه التسريحة تضفي الحجم على شعرك وتجعله يبدو أكثر كثافة، لا تترددي في اعتمادها على غرار عارضة دار Patou، وتنعمي بإطلالة جذابة هذا الصيف. 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى