رياضة

عاجل .. الأهلي يوجه الشكر لسيد عبدالحفيظ مع عضوية شركة الكرة والتخطيط

كتب : تامر الخطيب

إنتهت علاقة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بمنصبه الإداري الحالي حيث وجهت إدارة النادي الأهلي الشكر برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة لأحد أبنائها الأبرار وهو الكابتن سيد عبدالحفيظ بعد سنوات عديدة قضاها في خدمة منظومة الكرة بالنادي الأهلي.

ونشر النادي الأهلي البيان الرسمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق عليه : الأهلي يشكر الكابتن سيد عبد الحفيظ.. ويشيد بما قدمه للنادي.

وجاء بيان النادي الأهلي في وداع سيد عبدالحفيظ كالتالي :

وجه النادي الأهلي الشكر والتحية للكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة الفريق الأول لكرة القدم بكل إخلاص وأمانة وبذل قصارى جهده وحقق مع كل عناصر منظومة العمل العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جاء ذلك خلال إجتماع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة بعد ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية الكابتن زكريا ناصف بحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي.

وعبر الجميع عن تقديرهم الخالص لكل ماقدمه الكابتن سيد عبدالحفيظ من جهد خاصة أنه أحد أبناء النادي الذين حافظوا على قيمه وثوابته ولم يتأخر يوما عند طلب الإستعانة بجهوده واستحق التقدير.

في ذات الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة وعرض الكابتن محمود الخطيب أثناء الإجتماع على الكابتن سيد عبدالحفيظ عضوا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوا بلجنة التخطيط للإستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.

وشغل الكابتن سيد عبدالحفيظ منصب مدير الكرة للفريق الأول حوالي 11 عاما على فترتين الأولى من عام 2010 وحتى عام 2014 أما الفترة الثانية فكانت من 2016 وحتى 2023. 

حصل سيد عبدالحفيظ خلاله مشواره مع النادي الأهلي على 14 بطولة في 9 مواسم مختلفة ” 6 مواسم دوري عام – 2 موسم كأس مصر – السوبر المصري عدد 2 مرة – 2 موسم دوري أبطال إفريقيا – 1 موسم كأس السوبر الإفريقي – كأس النخبة العربية بتونس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى