موضة

تنسيق جاكيتات دنيم للمحجبات

كتبت: هبه الله تامر 

 

اعتمدي اللون الغامق منها؛ لكسر الروتين والكلاسيكية في ملابسكِ، وبالتالي لإضفاء طابعٍ أنيقٍ ومميّزٍ مظهركِ، مع الحزام الذهبي على الخصر؛ لإضفاء المزيد من الأناقة إلى مظهركِ، نسّقيها أيضاً مع سروال من الدنيم بقَصته الواسعة، وصندل صيفي بكعب عالٍ؛ لطلّة صيفية مفعمة بالحياة، اختاري إطلالة كاجوال يومية مريحة، ونسّقي فيها جاكيت من الدنيم مع سروال من الدنيم، واعتمدي تحته بلوزة باللون البيج على سبيل المثال.

الجاكيت الدنيم

 

يُعتبر الجاكيت الدنيم من أساسيات خزانة الصيف للمحجبات؛ حيث يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات التي تجمع بين العملية، وبوجود التنانير والفساتين الطويلة والواسعة يسهل تنسيق الجاكيتات الدنيم القصيرة، بما يتناسب مع الستايل المحتشم للمحجبات، جرّبي ارتداءها مع الفساتين المؤلفة من طبقات، في حال كنتِ نحيفة الجسم.

الجاكيت الدنيم القصير

 

جرّبي تنسيق الجاكيت الدنيم القصير مع تنورة طويلة بليسيه، اختاريها بلون حيوي مثل الأصفر المستردة، حسب رغبتكِ، وأكملي أناقتكِ بتوب أبيض وطرحة قطنية بيضاء وسنيكرز من اللون نفسه، وللحصول على لوك أنثوي أنيق باعتماد صيحة الجاكيتات الدنيم الطويلة المزوّدة بحزام يزيّن الخصر ويحدّده. 

الجاكيت الدنيم الواسع

 

وتُعتبر الجاكيت الدنيم الواسع Oversized Denim jackets بالطبع من أنسب القطع للمحجبات، لائميها مع بنطال جينز واسع عالي الخصر، وتيشيرت مطبّع بالشعارات، وطرحة بإحدى النغمات الترابية، كما يمكنكِ تنسيقها مع فستان طويل مزيّن بطبعات ناعمة، وحذاء أبيض مسطح، واحملي حقيبة القش السائدة اليوم.

صيحة الأكمام المنفوخة

 

الجدير بالذكر، أن صيحة الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves طالت كذلك الجاكيت الدنيم للمحجبات، نسّقي هذا الستايل مع قميص أبيض، وتنورة بليسيه بيضاء، لا مانع على الإطلاق من ملاءمة الجاكيت الدنيم الطويل منفوخ الكمين، مع قميص أبيض، وبنطال مستقيم القَصة من نفس لونه؛ لتبدي بقامة أطول مما أنتِ عليه.

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى