فن

تعرف علي إستعدادات صناع فيلم “خمس جولات” قبل إنطلاق العرض الخاص اليوم

كتبت: هبه الله تامر 

 

بدأت شركة علامز فيلم برودكشن، للمنتج يحيى علام، الإستعدادت النهائية قبل إنطلاق العرض الخاص لفيلم “خمس جولات” بإحدى السينمات الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة، على أن يعرض الفيلم رسميا في جميع دور العرض يوم الأربعاء 16 أغسطس.

ومن جانبه قال مهندس الديكور يحيى علام : أنه حرص على وضع ديكور مختلف لأول أعماله السينمائية فيلم خمس جولات، بداية من إختيار السينما ووصولا إلى الريد كاربت، وأماكن الضيوف والصحفيين، كما أنه حرص على وجود صندوق لأول مرة يتم تنفيذه في العروض السينمائية، وهو إشتراك الجمهور مع أبطال العمل.

وستبدأ فاعليات الريد كاربت للعرض الخاص لفيلم خمس جولات خلال الساعات القادمة بحضور أبطال العمل على رأسهم ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وعايدة الأيوبي، ونور النبوي، وداليا شوقي، وأرسينك، والمنتج يحيى علام، والمؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج مازن أشرف.

يذكر أنه تم طرح صناع عمل خمس جولات والشركة المنتجة الأغنية الدعائية الأولى للفيلم بتوقيع حسين وفليكس في أول ظهور لهم في السينما، كليب “عند بعند” وهو أول تعاون مع شركة سوني ميوزيك العالمية وشركة علامز فيلم للمنتج يحيى علام، ومن وإخراج مازن أشرف، وديكور يحيى علام، ومدير تصوير عبد الرحمن لطيف، وأول تعاون بين شركة معادي تاون مافيا ريكوردز في السينما كأول تراك دعائي لفيلم سينمائي.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى